جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. النصر يضم رونالدو في "صفقة تاريخية"

رونالدو

كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية تم إبرامها في العاصمة الإسبانية مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيرتدي نجم الكرة العالمية، الرقم 7 مع فريقه الجديد.

وقال رئيس النصر مسلي المعمر عن هذه الصفقة التاريخية: "هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية".

فيما علق رونالدو قائلًا: "إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا".

 

وبحسب الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن رونالدو سيتقاضى قرابة الـ200 مليون يورو في العام مع النصر.

ولم يُعلن النصر موعد وصول اللاعب إلى الرياض للتدرب رفقة الفريق السعودي، إلا أن العديد من المصادر، أكدت أن البرتغالي صاحب الـ37 عامًا، سيتواجد في التدريبات عقب مواجهة الخليج المقررة مساء غدٍ ضمن الجولة الـ11 من الدوري السعودي.

وحقق كريستيانو رونالدو، لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، كما نجح في الحصول على الحذاء الذهبي كأفضل هداف 4 مرات، إضافة إلى العديد من الجوائز الفردية والجماعية طوال مسيرته الحافلة بالملاعب الأوروبية، مع منتخب البرتغال، وفرق سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، ويوفنتوس.

يذكر أن رونالدو انتقل إلى فريق النصر في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب تصريحاته التي أثارت الجدل قبل أسابيع قليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

40

سيطرة من لاعبي صنداونز على الكرة والبحث عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

50

لاعب مازيمبي سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن