جميع المباريات

إعلان

موسيماني: كان هناك لاعبين لا أعرفهم في أهلي جدة.. ولم أحصل على راتبي منذ 5 أشهر

موسيماني في أول مباراة مع أهلي جدة

بيتسو موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أهلي جدة، أنه واجهه بعض المشاكل منذ توليه تدريب الفريق السعودي.

وقال موسيماني في تصريحات لبرنامج "في المرمى" عبر قناة "العربية" :"كان هناك لاعبين في الفريق لا أعرفهم في التدريبات، فأنا الرجل رقم 3 في النادي بعد الرئيس ونائب الرئيس، وأعطيت الإدارة توصيات ببعض اللاعبين الذين ارغب بهم لكن لم أحصل عليهم ".

وأضاف:" لم أكن أعرف عن بعض اللاعبين في الفريق أي شيء، شاهدتهم فقط في التدريب، وطلبت لاعبين أخرين وفجأة وجدتهم في مكتبي وقالوا لي لاعبين جدد".

وتابع:" هؤلاء اللاعبين لم يقدموا الإضافة الكبيرة للفريق، لكن اللاعبين  السعوديين هم الذين قدموا العمل الأكبر في مهمة الفوز بدوري الدرجة الأولى".

وأوضح: "الشهر الأول حصلت على راتبي في موعده، لكن بعد ذلك لم أحصل على راتبي منذ 5 أشهر أنا وباقي اللاعبين الذين تمكنوا من الصعودي لدوري المحترفين، وكنا نهزم الفرق التي تحصل على رواتبها في موعدها".

وواصل: "كانت هناك توجيهات من الإدارة بعدم الاحتفال بدوري يلو من مدير الفريق، قالوا لن نحتفل بهذا الكأس، لأن نادينا وجماهيرنا لا تحتفل بدوري درجة أولى ويحتفل فقط بدوري محترفين".

وأتم تصريحاته:" لم اتوقع أن يكون يوما حزينا بعدم الاحتفال بعد الفوز بالدوري، ماذا كان سيحصل لو لم نتأهل لدور روشن؟، لكن احترم ثقافة الفريق وأنا مجرد زائر فأن كنت في روما فيجب أن تحترم ما يفعله  أهل روما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن