جميع المباريات

إعلان

بنزيما: رونالدو صديقي.. وأريد ترك "إرث خالد" في الاتحاد السعودي

بنزيما

كريم بنزيما مع مسؤولي الاتحاد

قال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي الجديد، إنه سعيد لرؤية كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في السعودية، مشيرًا إلى أنه يستهدف تحقيق الألقاب.

وانضم بنزيما إلى صفوف الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي، على أن يقدمه النادي السعودي في حفل ضخم في وقت لاحق من مساء اليوم الخميس.

يأتي ذلك بعدما رحل بنزيما عن ريال مدريد إثر رحلة طويلة امتدت 14 عامًا.

وصرح بنزيما، في حوار مع الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "لعبت لريال مدريد وحققت الألقاب، وفخور لأني تمكنت اللعب لهذا الفريق وأنهيت مسيرتي معه بهذه الطريقة".

وأضاف "أتمنى تحقيق الألقاب مع الاتحاد السعودي، فأنا أحب تحقيق الألقاب، إنه فصل جديد بالنسبة لي، وأرغب في أن أساهم في تقدم هذا النادي لمكانة أعلى من التي يحتلها الآن، رغم كونه في المقدمة، فهو نادٍ يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة".

وتابع صاحب الـ35 عامًا "ملعب الاتحاد السعودي "استثنائي"، هناك الكثير من الشغف، الجماهير هم الأهم، ذلك الشغف يمنحنا كلاعبين الحافز لنصبح الطرف الأفضل في الملعب".

وأوضح بنزيما "الألقاب مهمة جدًا، من الصعب تحقيق الفوز، لكنه ليس مستحيلًا، في جميع الأحوال سنفعل كل ما بوسعنا من أجل النادي والجماهير حتى لو كان الأمر صعبًا، مع الطموح والتنافسية والموهبة، يمكننا الفوز".

وأكمل "لدي طموح كبير، وأود بأن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم بالنسبة لي، وللسعودية وللنادي، أرغب في تكون رابط خاص مع الجماهير، وأن أترك خلفي إرثًا خالدًا، فأنا أحب كرة القدم".

وواصل "كريستيانو رونالدو متواجد هنا، وهو صديقي، من الرائع رؤيته في السعودية، وهو ما يمثل توجه السعودية وتطور مستواها، وهذا الأمر مهم على الصعيد الدولي".

واستطرد "هناك أسماء كبيرة تلعب هنا، كريستيانو رونالدو في جانب، واليوم أنا هنا أيضًا، لذلك من المهم إظهار أن الكرة السعودية بإمكانها أن تمتلك تأثيرًا دوليًا، لأن المسألة غير محصورة حول اللعب في السعودية أو عدم تقديم الأداء الجيد، بل بالعكس، يجب أن أستمر وأقدم ما يعكس النجاح الذي حققه في أوروبا".

وانضم رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، علمًا بأن بنزيما لعب بجوار النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد لمدة 9 أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن