جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي المحتمل.. اتحاد جدة يرسل عرضًا رسميًا للتعاقد مع لوبتيجي

جولين لوبتيجي

جولين لوبتيجي

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي اتحاد جدة السعودي، قد أرسل عرضًا رسميًا للمدرب الإسباني جولين لوبتيجي، من أجل أن يتولى منصب المدير الفني لكتيبة "العميد" قبل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية.

وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن فريق اتحاد جدة السعودي عرضًا رسميًا لجولين لوبتيجي المدير الفني السابق لفريق وولفرهامبتون الإنجليزي، لخلافة المدرب البرتغالي السابق نونو إسبيريتو سانتو.

مدرب ريال مدريد الأسبق يقترب من العودة لتدريب بنزيما من بوابة اتحاد جدة

وأشارت إلى أن لوبتيجي سيتولى قيادة اتحاد جدة حتى يونيو عام 2025 حال قبوله عرض الفريق السعودي، وسيعود للتعامل مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سبق وأن دربه في نادي ريال مدريد خلال عام 2018.

وكان اتحاد جدة قد أعلن إقالة البرتغالي نونو سانتو من منصب المدير الفني، عقب تراجع نتائج الفريق بالموسم الحالي، والتي كان آخرها الهزيمة على يد نادي القوة الجوية العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتستعد كتيبة "العميد" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلال شهر ديسمبر المقبل، كبطل لمسابقة الدوري السعودي، حيث سيلتقي مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول، وحال انتصاره سيعبر لمواجهة الأهلي بطل أفريقيا في الدور ربع النهائي.

أقرأ أيضًا

منافس الأهلي المحتمل.. مورينيو مرشح لتدريب اتحاد جدة السعودي

رسميا.. حجازي يعود إلى تدريبات اتحاد جدة

اتحاد جدة يفاضل بين ثنائي إسباني نمساوي لخلافة نونو سانتو

عاصفة بنزيما تطرد سانتو.. الصحف العالمية تعلق على رحيل مدرب الاتحاد

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg