جميع المباريات

إعلان

عكس المتوقع.. تقارير: لابورت يلحق بديربي الهلال في الدوري السعودي

إيمريك لابورت

إيمريك لابورت

على عكس التوقعات السابقة، كشفت تقارير صحفية سعودية أن الإسباني إيمريك لابورت، مدافع النصر، اقترب من التعافي من إصابته، وسيصبح جاهزًا قبل مباراة الديربي ضد الهلال في قمة الدوري السعودي (دوري روشن للمحترفين).

وتعرض لابورت لإصابة بجرح في قدمه بحمام السباحة أثناء تواجده في منزله ما أبعده عن مباراتي الوحدة في الجولة 13 من الدوري السعودي، والدحيل القطري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأشارت تقارير صحفية يوم الإثنين الماضي إلى أن موعد عودة لابورت غامض، ما أثار الشكوك حول إمكانية خوضه مباراة الهلال في الديربي ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل.

لكن صحيفة "الرياضية" ذكرت صباح اليوم الجمعة أن التهاب جرح القدم الذي عانى منه لابورت بدأ في طريقه للتعافي والالتئام، ما يعني ازدياد فرص عودته إلى التدريبات مع زملائه، وكذلك المشاركة في المباريات.

وأضافت الصحيفة أن المدافع الإسباني صاحب الـ29 عامًا سيكون جاهزًا لخوض مباراة الهلال، لكنه في المقابل سيغيب عن مباراتي الأخدود، المقرر لها مساء اليوم ضمن الجولة 14 من الدوري، وكذلك بيرسبوليس يوم الإثنين المقبل في دوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال.

ويأتي النصر في صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة، إذ حقق العلامة الكاملة بعد 4 جولات، واقترب من التأهل للأدوار الإقصائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن