جميع المباريات

إعلان

الهلال يفوز على النصر بثلاثية في ديربي السعودية ويعزز صدارته للدوري

سافيتش يحتفل بهدفه في النصر

سافيتش يحتفل بهدفه في مرمى النصر

حسم فريق الهلال الديربي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره النصر مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 15 في كلاسيكو الدوري السعودي.

وسجل ثلاثية الهلال كل من سافيتش في الدقيقة 64 ثم سجل ميتروفيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 89 و90+2.

وابتعد فريق الهلال بهذا الفوز بالصدارة ليصل للنقطة 41 بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

ملخص بأبرز أحداث اللقاء:

البداية كانت سريعة في ديربي السعودية فكاد ميتروفيتش يتقدم للهلال بعد مرور دقيقتين بعدما وصلته تمريرة من زميله مالكوم أمام منطقة جزاء النصر ولكن تسديدته ارتطمت في الشباك من الخارج.

وقطع سعود عبدالحميد لاعب الهلال كرة من منتصف ملعب النصر وصلت لزميله سالم الدوسري ولكنه سددها بقوة أعلى المرمى في الدقيقة 4 ليبدأ النصر خلال الدقائق التالية الدخول في أجواء المباراة ولكن دفاعات الهلال كانت بالمرصاد لمحالاوت ساديو ماني.

وأخطأ حارس مرمى النصر نواف العقيدي في الدقيقة 8 في إبعاد الكرة لتسقط أمام لاعب الهلال سالم الدوسري ولكن تسديدته علت المرمى من داخل منطقة الجزاء ليرد تاليسكا بفرصة تسجيل في الدقيقة 11 بعدما راوغ دفاع الهلال داخل منطقة الجزاء بطريقة رائعة ولكن تسديدته بعد ذلك علت المرمى.

وأخطأ حارس مرمى النصر نواف العقيدي مرة أخرى في إبعاد الكرة من داخل منطقة جزاء مرماه في الدقيقة 15 لتصل إلى لاعب الهلال ميشايل ولكنه سدد الكرة ضعيفة في منتصف المرمى وتصدى لها حارس مرمى النصر قبل أن يتوقف اللعب في الدقيقة التالية بعد سقوط لاعب الهلال سافيتش بعد كرة مشتركة مع لاعب الهلال كوليبالي.

وظهر رونالدو بعد مرور 21 دقيقة ولكن تصدى حارس مرمى الهلال لتسديدته من أمام منطقة الجزاء ليعود زميله ساديو ماني بتسديدة هو الآخر من أمام منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار المرمى في الدقيقة 24 ثم واصل النصر الضغط ليحصل على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء ولكن تسديدة تاليسكا ارتطمت في الحائط البشري في الدقيقة 30.

واضطر المدير الفني لفريق النصر في الدقيقة 36 للدفع باللاعب أيمن يحيى بدلاً من زميله تيليس الذي أُصيب خلال اللقاء قبل أن يُطالب لاعبو النصر بركلة جزاء في الدقيقة 45 ولكن الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو احتسب الكرة تسلل على لاعب النصر.

وكاد يتقدم النصر مع بداية الشوط الثاني بعدما راوغ أيمن يحيى داخل منطقة جزاء الهلال المدافعين ثم مرر كرة بينية لزميله تاليسكا في الدقيقة 51 ليعود الهلال لأجواء المباراة بعد ذلك فأرسل لاعبه سعود عبدالحميد كرة عرضية حولها زميله سافيتش هدفًا في الدقيقة 64.

وحاول فريق النصر العودة في النتيجة خلال الدقائق التالية فسدد رونالدو كرة في الدقية 66 ولكنها ارتطمت في الشباك من الخارج قبل أن يُرسل ساديو ماني كرة عرضية من يمين الملعب لرونالدو الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 72 ولكن الهدف تم إلغائه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتوهج مهاجم الهلال ميتروفيتش في الدقائق الأخيرة من المباراة فسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 بعدما وصلته كرة عرضية حولها برأسها في الشباك ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 90+2 ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء في الدقيقة 90+2 لمدافع الهلال ميتروفيتش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن