جميع المباريات

إعلان

قاهر الكبار.. قطار ميتروفيتش يدهس الجميع مع الهلال

ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال

ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال السعودي خلال مواجهة النصر

واصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، تألقه مع فريق الهلال السعودي، الذي انضم إليه في صفوف الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نادي فولهام الإنجليزي، ليصبح على موعد مع الشباك أمام كبار الدوري السعودي.

وبدأ ميتروفيتش رحلته مع الهلال على طريقته الخاصة، بتسجيله هدفًا في أول مباراة ضد الرائد، لكن شهادة ميلاده لدى جماهير الزعيم، وثقها من بوابة شباك اتحاد جدة في لقاء كلاسيكو الكرة السعودية، بعدما قاد الهلال لتحقيق ريمونتادا تاريخية، والانتصار بنتيجة 4-3، بعدما سجل هاتريك في شباك الحارس مارسيلو جروهي.

وواصل ميتروفيتش تألقه في المباريات الكبرى، بعدما سجل هدفًا في انتصار الهلال على حساب الشباب بنتيجة 2-0، من صناعة زميله البرازيلي نيمار، لتصبح المواجهات الكبيرة المفضلة لدى النجم الصربي في الكرة السعودية.

وظهر ميتروفيتش من جديد، عندما التقى الهلال مع أهلي جدة، ليحلق عاليًا في سماء ملعب الملك فهد، ويسجل الهدف الثاني لفريقه برأسية متقنة بعد عرضية من الظهير الأيمن سعود عبدالحميد.

وفي ليلة ديربي الرياض، كانت جماهير الهلال تنتظر مهاجمها الصربي، الذي لم يخيب آمالهم من قبل في المواعيد الكبرى، ورغم إهداره لفرصة خطيرة في بداية اللقاء، لكنه ظل ساكنًا يترقب الفرصة حتى الدقائق الأخيرة.

وبينما كانت النتيجة تشير لتقدم الهلال بهدف نظيف، ووسط ضغط كبير من النصر بحثًا عن التعادل، ارتقى ميتروفيتش في الدقيقة 89، ليوجه الكرة برأسه نحو شباك نواف العقيدي حارس النصر، بعد ركلة ركنية نفذها سالم الدوسري.

ولم يتوقف قطار ميتروفيتش، الذي راوغ إيمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي السابق، والنصر الحالي، في الدقيقة 92، ليسدد الكرة بين أقدام حارس النصر، ليرفع حصيلة الهلال لثلاثية في شباك منافسه في ديربي الرياض.

أقرأ أيضًا

الهلال يفوز على النصر بثلاثية في ديربي السعودية ويعزز صدارته للدوري

المحصلة 12 نقطة.. الهلال بالعلامة الكاملة أمام كبار الدوري السعودي

قطار تهديفي لا يتوقف.. رقم قياسي جديد لميتروفيتش مع الهلال (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن