جميع المباريات

إعلان

الاتفاق السعودي ينفي رحيل هندرسون بالانتقالات الشتوية

جوردن هندرسون

هندرسون

نفى مصدر مسؤول بنادي الاتفاق السعودي، ما أُشيع خلال الساعات الماضية حول رغبة المحترف الإنجليزي الدولي بصفوفهم هندرسون في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط السعودية مساء يوم أمس الأحد عن المصدر المسؤول ذاته بنادي الاتفاق أن اللاعب لم يتقدم بأي طلب رسمي للرحيل؛ حيث سينضم صورة طبيعية لمعسكر الفريق في شهر يناير الجاري.

وشدد المصدر ذاته على ثقتهم في نادي الاتفاق بقدرات هندرسون؛ حيث يرونهم أحد ركائز الفريق وتمتاز العلاقة بينهما بالود ولا يرغبون في التخلي عنه.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تقريرًا يُشير إلى أن هندرسون لا يشعر بالراحة في نادي الاتفاق ولديه رغبة قوية في العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

هندرسون يتقاضى 700 ألف إسترليني في الأسبوع مع نادي الاتفاق السعودي، وهو مبلغ كبير للغاية، لكنه يُفضل العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وأوضح التقرير، أنه في حال رحيل هندرسون عن نادي الاتفاق السعودي، سيتعين عليه دفع 7 ملايين إسترليني للنادي السعودي، من أجل السماح له بالرحيل.

الأمر لا يتوقف عند ذلك بل أفاد موقع "Football London"، أن نادي تشيلسي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات هندرسون، في حال عودته إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

وانضم هندرسون، إلى نادي الاتفاق السعودي، مقابل 12 مليون يورو، من نادي ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وشارك صاحب الـ33 عامًا في 19 مباراة، رفقة الاتفاق السعودي هذا الموسم وصنع 5 أهداف ولم يسجل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن