جميع المباريات

إعلان

"لأسباب شخصية".. نيمار يتطلع للعودة إلى برشلونة

نيمار

نيمار

يسعى النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي للعودة إلى برشلونة، ناديه السابق، وفقا لتقارير صحفية.

موقع "فوتبول إسبانيا" قال نقلا عن مصدر مقرب من برشلونة إن نيمار على تواصل مستمر مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وأن النجم البرازيلي لا يخفي رغبته في العودة إلى البارسا.

وذكر التقرير أن السبب الأساسي لرغبة نيمار في الانضمام إلى البارسا هو أن نجله دافي لوكا نجل نيمار لا يزال يعيش في مدينة برشلونة مع والدته.

كما أن نجم منتخب البرازيل لديه طموحات للعب أساسيا مع "السيليساو" في كأس العالم 2026، ويعتقد أن اللعب في أوروبا سيعزز فرصه.

نيمار كان قد انضم إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من باريس سان جيرمان، وينتهي عقده في صيف عام 2025، ما يعني أن بإمكانه الانضمام إلى برشلونة مجانا في سن 33 عاما.

على جانب آخر لا يزال موقف برشلونة من عودة نيمار غير واضح، خاصة مع تقدمه في العمر وكثرة إصاباته، والوقف المالي المعقد الذي يعيشه النادي، والذي يمنعه من دفع راتب كبير للنجم البرازيلي.

جدير بالذكر أن نيمار قضى 4 مواسم مع برشلونة (2013-2017) شارك خلالها في 186 مباراة وسجل 105 أهداف وصنع 76 هدفا، وحقق 8 ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
بلجيكا

بلجيكا

- -
رومانيا

رومانيا

6

تشكيل رومانيا: نيتا - راتيو - دراجوسين - ماريوس مارين - بانكو - ميهايلا - بوركا - رازفان مارين - دراجوس - مان - ستانسيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن