جميع المباريات

إعلان

بـ" المزاح والاحتفال بهدف المنافس".. فيرمينو وماني يتجاوزان حدة المنافسة بالدوري السعودي

ماني وفيرمينو

ماني وفيرمينو

في يوليو 2015 أعلن نادي ليفربول عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو قادماً من نادي هوفنهايم الألماني قبل أن يتعاقد مع الموسم التالي مع الجناح الأيسر والمهاجم السنغالي ساديو مني قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ثم أضاف لهما في الموسم التالي النجم المصري محمد صلاح قادماً من روما الإيطالي.

ونشأت صداقة بين أطراف المثلث الهجومي للريدز منها ماكان بين ساديو ماني وفيرمنيو ضلعي المثلث الهجومي قبل قدوم صلاح واستمر لما بعد قدوم الملك المصري.

ودائمًا ماكان ماني يُشيد بمساعدة فيرمينو له في الملعب هو وصلاح، فيما كان يُمازح اللاعب البرازيلي زميله السنغالي بالإشارة إلى أنه كان يُقلد الاحتفالات الخاصة به.

وهي الصداقة وروح الدعابة التي استمرت بين الثنائي حتى بعد رحيلهما في الوقت ذاته عن ليفربول ـ بعد نهاية الموسم الماض 2023/2022 ـ وصدفة انضمامهما للدوري السعودي ذاته ولكن كل منهم في فريق مُنافس للآخر.

وهو ما ظهر في تصريحات ساديو ماني بعد الانتقال لصفوف النصر السعودي؛ حيث قال:"تحدثت مع فيرمينو بكل تأكيد، أعتقد أنه أراد أن انضم إلى النادي الخطأ ـ في إشارة منه لنادي أهلي جدة ـ"، قبل أن يُضيف:"أمزح.. ولكنه اتصل بي مرتين أو 3 مرات لإقناعي بالانضمام لفريقه وتحدثت مع فابينيو لأنه كان قريبًا من الدوري السعودي أكثر مني وعرض علي القدوم إلى الاتحاد ولكني قبلت عرض النصر".

وشهدت الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي منافسة قوية مساء يوم أمس الجمعة طرفيها الأهلي والنصر؛ حيث الصديقان فيرمنيو وساديو ماني.

وكانت تمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين؛ حيث كان سيجعل الفوز الأهلي متساويًا في عدد النقاط مع الاتحاد المتصدر بـ 18 نقطة، فيما سيعيد الفوز النصر لأجواء المنافسة؛ حيث سيرتفع رصيده لنقطي إلى 15 نقطة لذا كان تشهد المباراة ندية كبيرة.

ولكن يبدو أن هذه الندية كانت بعيدة عن الصديقين؛ حيث احتفال ساديو ماني بالهدف الذي سجله فريقه مع فيرمينو الذي سكن الهدف مرمى ناديه في لقطة مُشابهة لاحتفالاتهما في ليفربول سويًا.

وفاز فريق النصر بنقاط المباراة الثلاثة ليصعد للمركز الخامس برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن الاتفاق والتعاون صاحبا المركزين الرابع والثالث ونقطتين عن الهلال الوصيف و3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.


اقرأ أيضاً..

"بينهم زيدان".. تقرير: مطالبات بإقالة مدرب الهلال السعودي.. و5 مرشحين لخلافته

مدرب النصر السعودي يطالب اللاعبين بالتضحية

ميندي: احتساب هدف النصر الأول قرار قاسي.. ولست سعيدًا بمستواي مع أهلي جدة

الاتفاق السعودي يوافق على انضمام لينجارد لتدريباته لمدة شهر

بعد حسم كلاسيكو أهلي جدة.. تاليسكا يكشف سر انتصارات النصر المتتالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن