جميع المباريات

إعلان

ماركا: مفاوضات ريال مدريد مع كونتي "تتعقد".. ومارتينيز ضمن البدائل

كونتي

كونتي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن المفاوضات بين المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي وبين مسئولي ريال مدريد لتولي القيادة الفنية للميرنجي دخلت في مرحلة معقدة، لافتة إلى أن هناك روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا دخل في قائمة المرشحين لخلافة جولين لوبتيجي.

لوبتيجي ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد تذبذب مستوى الفريق وتراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وكان اخرها الخسارة بخماسية مقابل هدف على يد برشلونة في مباراة الكلاسيكو، لتقترب إدارة النادي من الإعلان عن رحيل الإسباني.

وربطت أكثر من صحيفة اسم كونتي لخلافة لوبتيجي في تدريب الفريق الإسباني إلا أن صحيفة ماركا أكدت منذ قليل أن المفاوضات بين الطرفين دخلت في مرحلة التعقيد.

ولفتت ماركا إلى أن جميع السيناريوهات متاحة أمام إدارة لوس بلانكوس، حيث ظهر اسمين جديدين على طاولة المفاوضات وهما سانتياجو سولاري مدرب كاستيا وروبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس ريال مدريد بصدد الإعلان عن إقالة لوبتيجي في الاجتماع المقرر له اليوم على أن يتولى سولاري مهمة الإدارة الفنية للفريق الملكي بشكل مؤقت حتى يتم الاستقرار على المدير الفني الجديد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لخوض مباراة يوم الأربعاء المقبل أمام ميليا في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الملك.

اقرأ أيضًا

كريستيانو: شعرت بعدم التقدير من رئيس ريال مدريد.. واستحق الكرة الذهبية

تقرير.. هل يصبح "صلاح" أحد حلول ريال مدريد للخروج من کبوته؟

تقرير.. كامب نو يغلق أبواب الجحيم على ريال مدريد بعد أشهر قليلة من إنجازه الفريد

الأمور حسمت... آس: كونتي مدربًا لريال مدريد خلال ساعات

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن