شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. الهزيمة الأولى لسولاري.. ريال مدريد يسقط من إيبار بثلاثية

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني الخسارة الأولى تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري منذ تولية القيادة الفنية للنادي الملكي بشكل رسمي، على يد إيبار بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وتدخلت تقنية الفيديو "VAR" لاحتساب الهدف الأول لإيبار في الدقيقة 16 عن طريق جونزالو اسكيلانتي، وارتكب دفاع الميرينجي أخطاء أدت إلى هدفين متتاليين في الدقيقتين 52 و57 عن طريق سيرجيو إنريك وجارثيا كيكي على التوالي.

وبتلك الخسارة توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 20 في المركز السادس مؤقتاً، بينما ارتفع رصيد إيبار إلى النقطة 18 في المركز السابع.

ملخص المباراة

بادر نادي إيبار بالفرصة الأولى في المباراة بعد تسديدة قوية عن طريق جارثيا كيكي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، ولكن الكرة ارتطمت في القائم ونجح دفاع الملكي في إخراج الكرة من منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، ألغى الحكم هدفاً لجاريث بيل بداعي التسلل بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك حارس إيبار.

في الدقيقة 11 نجح دفاع إيبار في إخراج كرة خطيرة من كريم بنزيما من على خط المرمى بعدما تلقى تمريرة من أسينسيو داخل منطقة الجزاء.

تدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 16 لاحتساب هدف لإيبار عن طريق جونزالو ايسكلانتي بعدما تابع تسديدة من زميله من على خط المرمى.

وتحصل ريال مدريد على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 35 نفذها جاريث بيل بطريقة رائعة ولكن حارس إيبار نجح في التصدي لها.

بعد مرور 7 دقائق من بداية الشوط الثاني استغل مارك كوكوريلاخطأ من أودرويوزولا ليمرر تمريرة سحرية لزميله سيرجيو إنريك الذي سدد كرة قوية على يمين كورتوا ليعلن عن الهدف الثاني لإيبار.

وفي الدقيقة 57 نجح لاعبو إيبار في استغلال الأخطاء الدفاعية لريال مدريد، واقتنص جارثيا كيكي كرة من دفاع الريال ليحرز الهدف الثالث من داخل منطقة الجزاء.

وكاد أن يسجل فابيان أوريالانا الهدف الرابع لإيبار في الدقيقة 62 بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها ولكن نجح كورتوا في التصدي للكرة بطريقة رائعة.

وتواصلت محاولات إيبار لإحراز الهدف الرابع عن طريق تشارليز الذي تلقى تمريرة خارج منطقة الجزاء، وقام بتسديد كرة قوية نجح كورتوا في التصدي لها وتحويلها إلى ركنية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات