جميع المباريات

إعلان

مستند جديد يدين راموس في قضية المنشطات

سيرخيو راموس

راموس

أظهرت مجلة دير شبيجل الألمانية مستندًا جديدًا ردًا على البيان الصادر من جانب اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد بشأن التسريبات التي أدانت الأخير بكسر قواعد حظر المنشطات في مناسبتين مختلفتين.

مجلة دير شبيجل أكدت خلال التسريبات التي نشرتها أن راموس خضع لاختبار المنشطات عقب المواجهة النهائية أمام يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا عام 2017 والذي أظهر نتيجة إيجابية لمادة ديكساميثازون المحظورة، لافتة إلى أنه تجاوز التعليمات عند إجراء اختبار من قبل الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات في شهر أبريل من عام 2018 الجاري عقب مباراة فريقه أمام مالاجا في الليجا.

وقامت المجلة بنشر تقرير جديد لمراقب المنشطات والذي أكد اختراق راموس لتعليماته بالاستحمام عقب المباراة وهو ما يتنافى مع المادة 77 في قواعد AEPSAD والتي تنص على أن المسؤول عن جمع العينات يجب أن يمنع الرياضي من الاستحمام أو التبول عقب المباراة.

وذكر مراقب المنشطات في تقريره: "سألني سيرجيو راموس إن كان بإمكانه الاستحمام" شرحت له أن قواعد AEPSAD التي لا تسمح بذلك، مضيفًا أنه تجاهل تعليماته وقام بفعل ذلك أثناء تواجدي في غرفة خلع الملابس، أخبرته أن هناك بروتوكولات يجب اتباعها، لم يعلق أهمية على ذلك".

راموس قام بالرد على المجلة الألمانية بشأن ما نُسب إليه في بيان رسمي قائلًا: "إنها قضية صعبة للغاية، معقدة، كان يجب أن أدافع عن نفسي علنًا، تجاه تلك الادعاءات، أجريت من 250 إلى 300 اختبار منشطات خلال مسيرتي الاحترافية، لم اخفق في اختبار واحد".

وأضاف "لقد عرفت تلك الأنباء، تم تهديدنا بمثل تلك الأخبار قبل شهر ونصف، عندما تعرف الحقيقة، لن تخشى الأكاذيب، هي محاولة لتلويث صورتي وسمعتي المهنية".

اقرأ أيضًا

ضحايا صلاح في بريميرليج.. واتفورد مع الأربعة الكبار.. وفريقان لا يعرفان لدغاته

تقارير: مانشستر يونايتد يجهز 50 مليون باوند لضم آرناوتوفيتش في يناير

تقارير: وسط ترقب يوفنتوس.. باريس يستهدف ضم دي خيا "الأغلى" في العالم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن