شاهد كل المباريات

إعلان

نافاس ودي خيا

نافاس يصافح دي خيا

أعلن الأوروجوياني جوستافو ماتوساس المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي لكرة القدم قائمة الفريق لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي جواتيمالا وجامايكا والمقررتين في 22 و26 مارس الحالي على الترتيب.

وشهدت القائمة عودة كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إلى صفوف المنتخب الكوستاريكي لتكون أبرز المستجدات على قائمة الفريق التي ضمت 23 لاعبا.

كما شهدت القائمة أربعة وجوه جديدة حيث استدعى المدرب كلا من خوان بابلو فارجاس وخوسيه مورا ورونالدو أرايا وأرييل لاسيتير.

وقال ماتوساس، في مؤتمر صحفي مساء الخميس: "مع ضم لاعبين شبان، أسعى إلى أن يقدم الفريق أداء يتسم بالقوة والحيوية وأن تساعدني العناصر الشابة بالفريق على تدعيم إيقاع الأداء في مختلف أوقات وظروف المباراة. الوجوه الجديدة والشابة يمكنها أن تمنح الفريق الحيوية والنشاط ، كما أود مشاهدة كيفية رد فعلهم تجاه مسؤولية ارتداء قميص المنتخب".

وعن عودة نافاس إلى صفوف الفريق للمرة الأولى منذ أكتوبر 2018 وكذلك عودة لاعبين مخضرمين آخرين مثل المدافع جانكارلو جونزاليس ولاعب الوسط برايان رويز والمهاجم جويل كامبل، قال ماتوساس إن اللاعبين أصحاب الخبرة يمكنهم مساعدته في الحصول على أفضل أداء لدى اللاعبين الشبان.

وقال ماتوساس "نافاس على ما يرام وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية. دور اللاعبين المخضرمين بالمنتخب سيكون مهما دائما. إنه شيء مهم يحتاجه المدرب ليحصل على أفضل أداء من اللاعبين الشبان. يمكن للاعبين المخضرمين نقل الخبرة إلى الشبان وكذلك نقل الهدوء والحماس إليهم".

ويستعد المنتخب الكوستاريكي حاليا لخوض فعاليات بطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والمقررة في الفترة من 15 يونيو إلى السابع من يوليو المقبلين.

وتضم القائمة التي أعلنها ماتوساس:

لحراسة المرمى : كيلور نافاس (ريال مدريد الإسباني) وليونيل مورييرا (باتشوكا المكسيكي) وآرون كروز (سابريسا).

وللدفاع : آيان سميث (نوركوبينج السويدي) وكايشير فولر (هيريديانو) وجانكارلو جونزاليس (بولونيا الإيطالي) وفرانسيسكو كالفو (مينيسوتا يونايتد الأمريكي) وخوان بابلو فارجاس (توليما) وكيندال واتسون (سينسيناتي الأمريكي) ووايلون فرانسيز (كولومبوس كرو الأمريكي) ورونالد ماتاريتا (نيويورك سيتي الأمريكي).

وللوسط : سيلسو بورجيس (جوزتيبي سبور التركي) وخوسيه مورا (مونيسيبال اليوناني) وآلان كروز (سينسيناتي الأمريكي) وإلياس أجيلار (إنشيون يونايتد الكوري الجنوبي) وراندال ليل (سابريسا) وبرايان رويز (سانتوس البرازيلي) وجيمي مارين (هيريديانو) وآرييل لاسيتير (ألاخولينسي) ورونالدو أرايا (قارطاجين).

وللهجوم : جويل كامبل (ليون المكسيكي) وخوسيه جييرمو أورتيز (هيريديانو) ومايرون جورج (ميديتيلاند الدنماركي).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات