شاهد كل المباريات

إعلان

آس: نيمار يثير التكهنات بعد احتفاله بفوز برشلونة على أتليتكو مدريد

نيمار

نيمار

أثار اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي التكهنات بعد احتفاله مع الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي زملائه السابقين في صفوف برشلونة بعد فوز الكتلان على أتلتيكو مدريد واقترابهم من حسم لقب الليجا.

برشلونة استضاف أتليتكو مدريد مساء أمس السبت في إطار منافسات الجولة الـ31 وحقق الفريق الكتالوني الفوز بهدفين دون رد ليوسع الفارق بينه وبين الروخيبلانكوس إلى 11 نقطة.

ونشر سواريز عقب المباراة صورة تجمعه مع زميله ميسي عبر حسابه بموقع انستجرام علق عليها قائلًا: "فريق رائع.. هيا بنا نكمل المشوار".

وعلق نيمار على الصورة قائلًا: "العظماء" احتفالًا بفوز زملائه على أتليتكو واقترابهم من حسم لقب الليجا.

وبحسب ما نقلته آس الإسبانية فإن بعض متابعي سواريز تفاعلوا مع تعليق نميار وطلبوا منه العودة إلى برشلونة، بينما قام البعض الآخر قام بتوبيخه لأنه ذهب إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نيمار عاد ليثير التكهنات حول الأنباء التي ربطت اسمه بالعودة إلى صفوف برشلونة مجددًا خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن نيمار رحل عن برشلونة متوجهًا إلى باريس سان جيرمان مطلع موسم 2017/2018 بعدما قامت إدارة النادي الباريسي بدفع الشرط الجزائي المقدر بقيمة 222 مليون جنيه للإفراج عن البرازيلي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات