جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ميركاتو الملكي.. ماذا ينتظر ريال مدريد للكشف عن صفقاته "الأكثر إثارة"؟

ميندي-هازارد-يوفيتش

ميندي-هازارد-يوفيتش

"الثالث من يونيو المقبل سيتم تقديم هازارد كلاعب رسمي في ريال مدريد".. هذا ما أعلنت عنه صحيفة آس الإسبانية قبل أيام معدودة، حيث كان ينتظر ريال مدريد الانتهاء من نهائيي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

ايدين هازارد لاعب تشيلسي وهدف مدريد الأول أعلن عقب تتوبج فريقه بيوروباليج أن تلك البطولة بمثابة خير وداع لجماهير البلوز لتتأكد التكهنات حول رحيل صاحب الـ28 عامًا.

3 أهداف من المفترض أن يزيح ريال مدريد الستار عنها خلال الساعات القليلة المقبلة (ايدين هازارد- لوكا يوفيتش- فيرلاند ميندي)، وهي ثلاث تعاقدات من المفترض أن تعيد الملكي إلى الطريق الصحيح.

هازارد

هازارد -التوقيع الأكثر إثارة- في صفوف ريال مدريد والذي تنتظره جماهير الملكي بشغف، أملًا في تعويض ما حل بالميرنجي الموسم المنقضى وبالتحديد عقب رحيل نجم الفريق الأول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بحسب ماركا، فإن الصفقة لم تنته بعد حيث يحاول ريال مدريد تقليص المبلغ المطلوب من إدارة لتشيلسي للاستغناء عن لاعبها البلجيكي والمقدرة بقيمة 130 مليون يورو.

وكما علمت "ماركا"، فإن المفاوضات بين مدريد وتشيلسي وصلت الآن إلى 120 مليون، وهو المبلغ الذي ما زال الملكي يأمل في تقليصه قليلاً.

ميندي

الظهير الأيسر لفريق أولمبيك ليون الفرنسي، وبحسب التقارير فإن الاتفاق بين الناديين اكتمل على أن يتم الانتهاء من باقي التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

نادي ليون طلب الحصول على مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عن ميندي في حين قدم ريال مدريد مبلغاً قريباً من 30 مليون يورو، إلا أن خوسي أنخيل سانشيز وجوني كالافات مسئولين في ريال مدريد سافرا بالفعل إلى فرنسا للتأكيد على اهتمامهما باللاعب وإتمام الصفقة.

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يرغب في ضم مواطنه حيث يعد الهدف الأبرز لمنافسة مارسيلو في الجانب الأيسر مع توقعات بإعارة سيرجيو ريجليون عن صفوف الفريق.

لوكا يوفيتش

مهاجم إينتراخت فرانكفورت هدف ريال مدريد الثالث، إلا أن ناديه أظهر عدم المرونة بعض الشئ وسط اهتمامات من جانب العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

كانت شبكة "سكاى سبورتس" ألمانيا، قد أكدت في وقت سابق أن ريال مدريد أنهى صفقة ضم المهاجم الصربي بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، وبتكلفة مالية تصل إلى 60 مليون يورو.

وبحسب ماركا فإن نهاية الإسبوع ستشهد الإعلان عن صفقتي ميندي وهازارد بشكل رسمي، على أن تكون الالتزامات المادية تم الانتهاء من تفاصيلها مع الناديين وثنائي اللاعبين.

اقرأ أيضًا

تقرير.. تبدأ بالأمم الأوروبية.. 3 بطولات قارية في "يونيو ناري"

تقرير.. صراع هبوط درامي بالدوري المصري.. ماذا حدث في المواجهات المباشرة؟

الخطة "ب".. راديو ماركا: برشلونة يتخذ خطوة جادة نحو عودة نيمار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن