شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار

نيمار

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن خوان دي ديوس كريسبو محامي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي شوهد بالقرب من مكتب برشلونة بكامب نو صباح اليوم الاثنين.

نيمار ارتبط بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاية بعد تعقد العلاقة بينه وبين ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.

وربطت التقارير الإسبانية صاحب الـ27 عامًا بالعودة إلى الدوري الإسباني مجددًا لكن مازالت الشكوك تحوم حول وجهته المقبلة سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو العودة إلى أحضان ملعب كامب نو.

وتداولت صحيفة سبورت صورة لكريسبو وهو بالقرب من مكتب برشلونة، لافتة إلى أن ذلك المحامي هو الذي تورط في خروج البرازيلي من كامب نو مسبقًا بعدما دفعت إدارة باريس 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي.

محامي نيمار عند سؤاله عن سبب تواجده في المدينة وهل له علاقة بإنهاء صفقة نيمار أم لا، رفض الإجابة ليثير التكهنات حول مستقبل البرازيلي.

وتم استبعاد نيمار من تشكيل باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أمام نيم، وصبت جماهير النادي الباريسي جم غضبها على لاعب برشلونة السابق بإطلاق صافرات استهجان وهتافات معادية تجاهه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات