شاهد كل المباريات

إعلان

محاولة جديدة.. برشلونة يعرض كوتينيو على بايرن ميونخ

كوتينيو

كوتينيو

واصل نادي برشلونة الإسباني محاولاته للتخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو نجم خط وسط الفريق، والذي لم ينجح في التأقلم مع الفريق الكتالوني، منذ انتقاله في صفقة قياسية مطلع عام 2018.

وكان برشلونة قد عرض خدمات كوتينيو على عدد من الأندية الإنجليزية، أبرزها آرسنال وتوتنهام هوتسبر، إلا أن سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا أغلق دون إتمام انتقال اللاعب لأي فريق في بريميرليج.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، استفسر نادي برشلونة من نظيره بايرن ميونخ الألماني عن إمكانية تعاقد الأخير مع كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن هناك احتمالين لإتمام الصفقة، أولهما انتقال النجم البرازيلي لمدة موسمين، بنفس الطريقة التي لعب بها الكولومبي خيمس رودريجيز بصفوف بايرن، أو الانتقال على سبيل الإعارة لموسم وحيد مع أحقية الشراء في الصيف المقبل.

وأشارت "سبورت" إلى أن كوتينيو بدوره لا يشعر بأريحية في ظل دوره الحالي تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي، وهو ما دفع برشلونة للإسراع في إيجاد حل.

وانتقل كويتينو من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة مطلع عام 2018، مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 40 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات