جميع المباريات

إعلان

رونالدو: الفارق مع ميسي هو تتويجي بدوري الأبطال 5 مرات

ميسي ورونالدو

رونالدو- ميسي

أوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي أن الفارق بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني هو تتويجه بدوري أبطال أوروبا 5 مرات مع أندية مختلفة.

رونالدو تحدث إلى DAZN خلال فيلم وثائقي ونقلت تصريحاته صحيفة فوتبول إيطاليا وقال: "الفارق مع ليونيل ميسي هو أنني فزت بدوري الأبطال مع العديد من الأندية المختلفة وأعرف تلك البطولة".

وأضاف لاعب يوفنتوس: "كنت هداف دوري أبطال أوروبا في ستة نسخ على التوالي، لا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا".

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: "ميسي لاعب ممتاز الجميع سيتذكره الجميع ليس فقط بسبب فوزه ببالون دور 5 مرات، ولكن أيضًا لتحسن مستواه عامًا بعد عام - مثلي -".

كما أشاد رونالدو بمدربه السابق زين الدين زيدان الذي أثر على حياته المهنية وقال: "الثقة التي يحتاجها اللاعب لا تأتي فقط من اللاعب نفسه ، ولكن أيضًا ممن حوله، اللاعبين والمدرب".

وواصل: "لقد ساعدني زيدان كثيرًا، كنت أحترمه من قبل، لكن العمل معه جعلني معجب به أكثر من أي وقت مضى".

واستطرد: "كان يقول لي.. كريس ، استرخ ، والعب، أنت الشخص الذي سيحدث الفرق".

الجدير بالذكر أن البالغ من العمر 34 عامًا فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات رفقة مانشستر يونايتد عام 2008 (مرة)، و4 مرات بقميص ريال مدريد خلال النسخ 2014، 2016، 2017 و2018، بينما حقق ميسي لقب دوري الأبطال 4 مرات رفقة برشلونة خلال نسخ 2006، 2009، 2011 و2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن