شاهد كل المباريات

إعلان

"تم ادعاء الكثير من الأكاذيب".. نبيل فقير يرد على شائعات فشل انتقاله إلى ليفربول

نبيل فقير

نبيل فقير

نفى نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني المزاعم التي صدرت عن إدارة ليفربول بشأن فشل انتقاله إلى ملعب آنفليد.

وكان فقير على أعتاب الانضمام إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018/2019 بعدما اتفق الطرفان على حصول أولمبيك ليون -ناديه السابق- على ما يقرب من 53 مليون جنيه إسترليني، إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن الريدز رفض إتمام الصفقة بعدما فشل الفرنسي في اجتياز الكشف الطبي.

وخلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ديلي البريطانية قال فقير: "قيلت الكثير من الأكاذيب التي أثرت عليّ خاصة تلك التي تتعلق بعائلتي، لقد تعرضنا للأذى بسبب تلك الشائعات المغلوطة".

وأضاف: "ما قيل لم يكن حقيقيًا، ركبتي جيدة، لقد أجريت فحصًا طبيًا سريعًا في كليرفونتين (معسكر التدريب الفرنسي)، لم يتبين أي إصابة تعلق بركبتي، وهل من المعقول أن يقدم رئيس ليون عرضًا كبيرًا للإبقاء على خدماتي ولديّ مشاكل في الركبة؟".

وتابع: "أنت تريد معرفة الحقيقة؟ حتى أنا لا أعرف، خضعت للكشف الطبي ثم قرر ليفربول عدم إتمام الصفقة، في مرحلة ما أرادوا إقناعي بأن الأمر كان بسبب ركبتي لكن يجب عليهم تبرير ما حدث".

وأتم الفرنسي: "الفحوصات الطبية التي أجريتها في كليرفونتين كانت واضحة تمامًا، ركبتي بخير تمامًا وأشعر أنني بخير، لا توجد أي مشاكل على الإطلاق في ركبتي".

جدير بالذكر أن صاحب الـ26 عامًا انتقل إلى صفوف ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من ليون.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات