شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان يأمل في استعادة رودريجيز قبل موقعة ريال مايوركا في الليجا

خيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في استعادة نجمه الكولومبي جيمس رودريجيز، قبل موقعة ريال مايوركا في الليجا الأسبانية.

وكان رودريجيز لا يتدرب مع زملائه بالفريق خلال فترة التوقف الدولي، بسبب الإصابة بالتورم في القدم، وكان يكتفي بالتدرب في صالة الألعاب الرياضية حتى لا تتفاقم إصابته.

ويرغب زيدان في أن يكون رودريجيز في كامل لياقته وأن يتمكن من التدرب مع الفريق بشكل طبيعي حتى يتمكن الفرنسي من الإعتماد عليه في لقاء مايوركا، والمقرر له يوم الأحد المقبل، حيث أن أي تعثر في أداء اللاعب سوف يضعه في موضع شك من خوض المباراة.

ويعود العديد من لاعبي الفريق الملكي غدا الأثنين بعد الانتهاء من المشاراكات مع منتخباتهم وعلى رأسهم البلجيكي إيدن هازارد والكرواتي لوكا موديريتش والويلزي جاريث بيل.

وصرح زيدان في وقت سابق بأنه لن يخاطر بأي لاعب يعاني من بعض الأرهاق البدني.

ويصل كل من البرازيلي كاسيميرو وفيديريكو فالفيردي خلال هذا الأسبوع، ولكن اللاعبان قد يكونا بحاجة إلى بعض الراحة بسبب ضغط المباريات قبل العودة للفريق الأول.

 لذا يأمل زين الدين زيدان في استعادة رودريجيز قبل مباراة الفريق في الدوري، خاصة أن اللاعب كان في فترة راحة خلال التوقف الدولي وبالتالي سيكون في حال أفضل من زملائه في حال أكتمال جاهزيته.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة والذي يحتل المركز الثاني بـ16 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات