شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي: ملعب إيبار دائمًا ما يكون صعب.. واتفقنا مع مدريد رغم الخلاف السياسي

فالفيردي

فالفيردي

رغم فوز فريقه المريح خارج قواعده على حساب إيبار بثلاثية نظيفة السبت ضمن الجولة التاسعة لليجا، إلا أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، يرى أن الفوز لم يكن سهلا على ملعب "يجد الفريق صعوبة في اللعب عليه".

وقال فالفيردي في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (إيبوروا) "إيبار يطبق الضغط العالي بقوة، ولا يتركك تلعب بأريحية. نجد صعوبة كبيرة دائما على هذا الملعب، المنافس يجبرك دائما على اللعب بيقظة في الدفاع، لأنه يبحث دائما عن الكرات الطويلة".

وحول "المثلث" الهجومي للبرسا جريزمان وميسي وسواريز، الذي سجل الأهداف الثلاثة على الترتيب، أشار المدرب الباسكي إلى أن "تأقلم جريزمان على طريقة لعب زملائه في الفريق مجرد مسألة وقت".

وحول مسألة تأخير موعد "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد، الذي كان مقررا له السبت المقبل على ملعب (الكامب نو)، إلى يوم 18 ديسمبر بعد اتفاق الناديين، بسبب الأحدث التي يمر بها إقليم كتالونيا، أشار إلى أنه "ليس من المعتاد اتفاق الآراء في السياسة، ولكن في هذا الجانب اتفق الطرفان على التأجيل".

من جانبه، أشار خوسيه لويس منديليبار، المدير الفني لإيبار، إلى أن "برشلونة استحق الفوز، لأنه قدم أداء جيد، واستطاع مواجهة خطة اللعب التي لعب بها الفريق".

وأوضح أن "البرسا عرف كيف يخرج بالكرة من الخلف بشكل جيد جدا"، بينما ارتكب فريقه "بعض الأخطاء" التي كلفته الخسارة، مؤكدا أن الشوط الأول كان "أفضل بكثير من الثاني".

وأكد مدرب الفريق الباسكي أن لاعبيه وجدوا صعوبات في "غلق الثغرات على جانبي الملعب"، ولكنه أوضح أن هذا لا ينقص من أحقية البلاوجرانا "المتحفز وصاحب الرغبة الأكبر في الفوز" في حصد النقاط الثلاث.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات