جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

جريزمان يتحدث عن.. "11 نهائي".. سواريز الهداف.. واستمتاعه بفترة الحجر

جريزمان

جريزمان

تحدث أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني عن عودة النشاط الكروي، وفترة الحجر الصحي، إلى جانب علاقته بزميله الأورجوياني لويس سواريز.

وانضم جريزمان إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض 37 مباراة رفقة برشلونة في مختلف البطولات، سجل 14 هدفا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وخلال مقابلة صحفية مع "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قال المهاجم الفرنسي: "أريد العودة إلى الملاعب، لقد مر وقت طويل منذ أن لعبنا آخر مباراة رسمية، لقد أعددنا أنفسنا لمواجهة مايوركا جيدًا".

وأضاف: "أمامنا 11 نهائي، نتطلع لتقديم شكل جيد وأداء مُرضي لإنهاء الدوري".

وتابع: "على المستوى الشخصي ، استفدت من فترة الحجر الصحي، كنت بحاجة إلى الراحة، لقد مرت 5 سنوات منذ أن حصلت على قدر كبير من الراحة، عقليًا وجسديًا كنت في حالة جيدة، لقد استمتعت بالوقت مع عائلتي".

وعن عودة التدريبات في كامب نو، قال: "لقد كان الأمر غريبًا بعض الشيء بدون جمهور ، ولكننا سنعتاد على ذلك الوضع، من الجيد أننا عدنا للتدريبات في كامب نو مجددا".

وبسؤاله عن لويس سواريز، قال الفرنسي: "سواريز هو الهداف ، الذي يحدث الفارق في المباريات مع ليو، لقد اشتقنا إليه، بالتأكيد نحن سعداء بعودته وبوجود مثل هذا اللاعب في صفوفنا".

وعن عودة النشاط الكروي، قال: "لقد تابعت الدوري الألماني قليلا، ورأيت الاحتفالات بدون عناق، بدا الأمر غريبا".

وأتم جريزمان قائلا: "أريد أن أكون فردًا مهمًا في الفريق ، سواء داخل الملعب وخارجه، أستمتع بكرة القدم وأساعد زملائي في الفوز في كل مباراة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات