جميع المباريات

إعلان

تأثير زيدان.. ريال مدريد يتوج بلقب الدوري وينهي سيطرة برشلونة

ريال مدريد، كريم بنزيمه، سيرجيو راموس

بنزيمه سجل مجدداً

توج ريال مدريد رسمياً بلقب الدوري الإسباني الممتاز بعد الفوز على فياريال في الجولة قبل الأخيرة (2-1)، لينهي سيطرة برشلونة على اللقب.

برشلونة فاز باللقب في أخر موسمين، وفي أخر 5 مواسم فاز بالبطولة 4 مرات مقابل مرة وحيدة لريال مدريد، ومنذ موسم 2008-2009 لم يفز ريال مدريد بالدوري سوى مرتين فقط مقابل 8 مرات للفريق الكتالوني.

ريال مدريد رفع رصيده إلى 34 بطولة دوري مقابل 26 لوصيفه فريق برشلونة، مستغلاً تعثر الفريق الكتالوني بعد استئناف المسابقة عقب فترة توقف طويلة أجبر عليها الجميع لتفادي جائحة كورونا.

كريم بنزيمه سجل هدفي ريال مدريد في شباك فياريال لينافس بقوة على هداف المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 21 هدفاً بفارق هدفين عن ميسي المتصدر قبل الجولة الختامية، وسجل هدف فياريال الأوحد فينسينت إيبورا في الدقيقة 83.

وفي الوقت بدل من الضائع ألغت تقنية الفيديو هدف ثالث لفريق ريال مدريد سجله أسينسيو بعد أن ظهرت في الإعادة التلفزيونية لمسة يد على المهاجم كريم بنزيمه.

ملخص المباراة 

بدأ ريال مدريد المباراة بضعط هجومي وكاد أن يسجل في الدقيقة الثالثة بعد تسديدة من كاربخال من فوق الحارس، لكن الأخير تصدى لها.

وكرر ريال مدريد محاولاته لتسجيل هدف في الدقيقة 7 بعد تسديدة من الجهة اليمنى أطلقها كريم بنزيمة لكن حارس فياريال كان في الموعد مرة أخرى.

وفي الدقيقة 30 نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول عن طريق كريم بنزيمه الذي استقبل تمريرة من لوكا مودريتش ليسدد الكرة بين قدمي الحارس ويعلن تقدم الريال.

ونجح ريال مدريد في تمرير الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون استقبال أي محاولات خطيرة على مرماه من فريق فياريال ليخرج منتصراً إلى غرف خلع الملابس.

وأهدر إدين هازارد فرصة تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 54 بعد اختراق رائع من كارباخال انتهى بتسديدة تصدى لها الحارس قبل أن ترتد للاعب البلجيكي لكنها مرت من تحت قدمه.

 وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء ليتصدى لتنفيذها راموس ويمررها إلى بنزيمه ليسجل، لكن الحكم أعاد الركلة ليتركها قائد الفريق إلى كريم بنزيمه ليسجل في الدقيقة 77 ويعزز تقدم فريقه.

وسجل فياريال هدفاً شرفياً عن طريق اللاعب إيبورا في الدقيقة 83 ليصيب الفريق الملكي ببعض القلق، لكن توقفت المحاولات الهجومية للفريق الأصفر.

وفي الوقت بدل من الضائع ألغت تقنية الفيديو هدف ثالث لفريق ريال مدريد سجله أسينسيو بعد أن ظهرت في الإعادة التلفزيونية لمسة يد على المهاجم كريم بنزيمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن