جميع المباريات

إعلان

خاميس رودريجيز: لن أحظى بفرصة مع زيدان.. والنادي رفض رحيلي

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

أعرب خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني، عن إحباطه لعدم المشاركة مع فريقه، مشيراً إلى أنه يعلم أنه لن يحظى بفرصة تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي.

وقال خاميس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من المحبط عدم اللعب، أعلم أن لدي المقدرة على ذلك، لكن لا يمكنني القيام بذلك من أجل أشخاص آخرين".

وأضاف: "زيدان له ذوقه الخاص لبعض اللاعبين وبالطبع هو محترم، عندما ترى أنه ليس لديك نفس الفرص التي يتمتع بها زملائك في الفريق، يكون الأمر صعبًا، أردت المغادرة ولم يسمح لي النادي بالمغادرة".

وتابع لاعب ريال مدريد: "كنت أرغب في الذهاب إلى حيث كان بإمكاني اللعب، كنت أعرف أنني لن أحظى بفرص، لأن زيدان كان لديه بالفعل لاعبيه الذين يثق بهم".

وواصل: "كنت أتمنى أن يحتفظ مشجعون ريال مدريد بذكرى مرحلتي السابقة في مدريد، وليس هذه حيث سجلت 36 هدفًا وقدمت 42 تمريرة حاسمة".

وأضاف خاميس: "يُعد هذا الموسم بمثابة واحد من أكبر خيبات الأمل في مسيرتي، لكن أشكر الله أنني شاب ولا يزال أمامي سنوات لأكون سعيدًا".

وأكمل: "لو كنت لاعبًا سيئًا كنت سأتقبل فكرة عدم اللعب، لكنني شخص يريد الفوز واللعب دائمًا".

واختتم خاميس تصريحاته: "أنا أيضًا أود أن أعرف إلى أين سأذهب، قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع قبل أن أعرف إلى أين سأذهب، وأريد أن أذهب إلى حيث يمكنني اللعب، حيث أشعر بالسعادة وأين أشعر بالحب من قبل الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن