جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الألمان ملوك.. حلم باريس يتبخر.. وانتقال مستحيل لميسي

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ بطلا لأوروبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
المجد لبايرن

حقق بايرن ميونخ مجدًا بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم محاولات باريس سان جيرمان للرهان على أكثر من عنصر خلال اللقاء.

المجد أصبح لبايرن، ولكن هل كانت تقنية حكم الفيديو المساعد على صواب عندما رفضت احتساب ركلة جزاء لصالح كيليان مبابي خلال اللقاء؟

بولت كرة القدم

يرى ريو فيردناند مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق، أن ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني يشبه كثيرًا العداء الجامايكي يوسن بولت.

وقال فيردناند: "ديفيز هو بولت كرة القدم، مساره في كرة القدم أصبحت مثل الظاهرة، إنه حاليًا أحد أفضل من يشغل مركز الظهير الأيسر في العالم".

ذا صن
الألمان ملوك

نجح كينجسلي كومان في تأمين لقب دوري أبطال أوروبا لصالح بايرن ميونخ بعدما سجل هدف الفوز على باريس سان جيرمان، ليعلن عن وضع التاج على رؤوس الألمان.

نيمار ومبابي فشلا في إظهار علامة فارقة خلال اللقاء، بينما نجح كومان في خطف كافة الأضواء واستطاع أن يتوج فريقه باللقب السادس عبر تاريخه.

ميرور
قرار بوجبا

أعلن مينو رايولا وكيل بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، قرار موكله النهائي بشأن البقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال رايولا: "بوجبا سيبقى مع مانشستر يونايتد، إنه من أهم لاعبي الفريق، وهو يمتلكون مشروع رائع سيكون بنسبة 100% جزء منه، الفريق لن يقبل بأي عرض له".

الصحافة الإسبانية
ماركا
انتقال ميسي للريال مستحيل

يستبعد البرتغالي لويس فيجو لاعب برشلونة وريال مدريد السابق أن يقوم ليونيل ميسي بالانتقال لفريق العاصمة الإسبانية، وسط التكهنات حول إمكانية ترجه للفريق الكتالوني هذا الصيف اعتراضًا على الإدارة.

وقال فيجو: "هذا العام من المستحيل أن يتمكن أي ناد من دفع الشرط الجزائي في عقد ميسي، أعتقد أنه من الصعب أن يقبل على شيء كالذي حدث منذ 20 عامًا (عندما انتقل لريال مدريد)."

آس
كامافينجا سينتظر الريال

يرفض إدواردو كامافينجا تجديد تعاقده مع نادي رين الفرنسي، وذلك في انتظار قيام ريال مدريد بالتعاقد معه الصيف المقبل، مستغلًا قرب نهاية عقده مع الفريق.

ويتبقى عامان فقط في عقد كامافينجا مع رين، وهو ما يجعل انتقال اللاعب المراهق العام المقبل إلى العاصمة الإسبانية مهمة سهلة حال رغب رجال ريال مدريد في ذلك.

سبورت
خطة كومان لكوتينيو

سيقوم رونالد كومان بالحديث مع كوتينيو فور العودة من إعارته لدى بايرن ميونيخ، من أجل الحديث معه حول مستقبله في الفريق، مع إمكانية منح اللاعب فرصة أخرى لاثبات نفسه.

ويبحث برشلونة عن مقابل مادي مقبول يعوض ما دفعه من أجل استقطاب اللاعب من ليفربول، غير أنه في ظل الظرف الاقتصادي القائمة سيكون من الصعب حدوث ذلك.

3 أولويات لبرشلونة

منح رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع مهاجم صريح، قلب دفع ومدافع أيسر خلال موسم الانتقالات.

ويرغب برشلونة في المقام الأول التعاقد مع لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وايرك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، إضافة إلى المدافع الأيسر لفالنسيا خوسيه لويز جايا.

الصحافة الألمانية
بيلد
حلم الثلاثية

حقق نادي بايرن ميونيخ ثلاثية الكأس والدوري ودوري الأبطال، بعد التتويج بالبطولة الأوروبية على حساب باريس سان جيرمان في النهائي.

وتحقق حلم الثلاثية مرة أخرى لبايرن بعدما حققها للمرة الأولى عام 2013، ليضيف إنجازا أوروبيا للبافاري.

وعادل هانز فليك، صاحب الـ55 عاما، إنجاز يوب هاينكس حين توج بالثلاثية 2013، ليعادل رقم برشلونة الذي حقق الثلاثية عامي 2009، و2015.

كيكر
إصابات بواتنج

استبدل هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، مدافعه جيروس بواتنج في الدقيقة 23 من بداية المباراة، حيث كان يعاني من مشاكل عضلية قبل المباراة.

وكان بواتنج خرج من مباراة نهائي كأس الاتحاد أمام ليفركوزن والتي فاز خلالها البافاري 4-2 بعد إنقاذه كرة خطيرة في الدقيقة 69 ليخرج.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
كومان ملك الأبطال

وصفت الصحيفة كينجسلي كومان نجم بايرن ميونيخ بـ"الملك" بعدما أصبح اللاعب الفرنسي التاسع الذي يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد كومان فريقه بايرن ميونيخ للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ العملاق البافاري في المقابل تبخر حلم البارسيين في التتويج باللقب الأوروبي الأول.

شغب حول حديقة الأمراء

شهدت العاصمة الفرنسية باريس أجواء شغب في محيط ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان في أعقاب مباراة بايرن ميونيخ.

وقامت الشرطة الفرنسية بفض الاشتباكات التي حدثت من جماهير باريس سان جيرمان عقب خسارة نهائي دوري الأبطال من بايرن ميونيخ بهدف دون رد.

فرانس فوتبول
حلم باريس يتبخر

قالت الصحيفة إن حلم فريق باريس سان جيرمان في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا تبخر بالخسارة من بايرن ميونيخ في المباراة النهائية.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الباريسي حاول الحصول على اللقب الأوروبي للمرة الأولى بتاريخه في ذكرى تأسيس النادي الـ50.

بوجبا مستمر

ذكرت الصحيفة أن بول بوجبا مستمر في صفوف مانشستر يونايتد، لافتة إلى أن اللاعب سيمدد عقده مع "الشياطين الحمر".

وأشار مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا إلى أن موكله مستمر في مانشستر يونايتد، بل سيجدد عقده مع تحسين راتبه الأسبوعي.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
إبراهيموفتيش خارج ميلان

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي، أن وكيله لم يتوصل لاتفاق مع الفريق الإيطالي.

وقال رايولا: "حتى هذه اللحظة إبراهيموفيتش لن يكون في ميلان، لا نزال نتفاوض ولكن لم نتوصل لاتفاق بعد، المسألة ليست متعلقة بالأموال".

فوتبول إيطاليا
رينا يقترب من لاتسيو

اقترب الإسباني بيبي رينا حارس مرمى فريق ميلان، من الانضمام لصفوف لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووافق الحارس الإسباني، على الانضمام للاتسيو بعقد يمتد لمدة عامين، في صفقة انتقال حر.

كالتشيو ميركاتو
ميهايلوفيتش يصاب بكورونا

أعلن نادي بولونيا الإيطالي إصابة مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بفيروس كورونا.

وأكد النادي الإيطالي، أن المدرب لا يعاني من أي أعراض لكنه سيبقى في العزل خلال الاسبوعين المقبلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن