جميع المباريات

إعلان

يتضمن تعويض لبرشلونة.. باريس يغري ميسي بعرض أفضل من سيتي

ميسي

ميسي

قالت قناة TyC Sports ( قناة رياضية خاصة بالتلفزيون الأرجنتيني)، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اقتحم سباق التعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة، وقدم عرضًا أفضل من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وطلب ميسي من ناديه الكتالوني الثلاثاء الماضي، تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

ويعد مانشستر سيتي من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع البالغ من العمر 33 عامًا، نظرًا للعلاقة الجيدة بين ميسي وبيب جوارديولا (مدربه السابق في برشلونة) وسيتزنز الحالي، بجانب مواطنه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم الفريق السماوي.

كيف انقلبت كتالونيا بـ 14 مشهدًا في 72 ساعة؟

وبحسب ما ذكرته "TyC Sports"، فإنه وفقًا للمعلومات الحصرية التي حصلت عليها القناة، فإن باريس قدم عرضًا لميسي أعلى من سيتي، بالإضافة إلى تعويض مالي للنادي الكتالوني، الأمر الذي لن يستطيع النادي الإنجليزي تحمله بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وأضافت القناة الأرجنتينية، فإن بجانب العرض المالي الجيد، فإن تواجد ميسي رفقة ثلاثي باريس سان جيرمان (كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا) سيتمكن نادي العاصمة الفرنسية من السيطرة على البطولات المحلية وفي الوقت ذاته سيحافظ على حظوظه في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن