شاهد كل المباريات

إعلان

ثنائية بنزيما تقود الريال لاكتساح ألافيس في محاولة الاقتراب من صدارة الليجا (فيديو)

بنزيما كروس ريال مدريد الافيس

من مباراة ريال مدريد وألافيس

حقق نادي ريال مدريد فوزًا على حساب ألافيس بأربعة أهداف لواحد، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح البرازيلي كاسيميرو في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد بعد مرور 15 دقيقة من زمن المباراة بعدما تلقى كرة عرضية من ركنية نفذها توني كروس، ليحولها بالرأس في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاءت الدقيقة 41 لتشهد تسجيل كريم بنزيما للهدف الثاني لريال مدريد بعدما تسلم تمريرة من إيدين هازارد داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة قوية في الشباك.

ونجح هازارد في تسجيل ثالث أهداف الريال في الدقيقة 45+1 بعدما تسلم تمريرة طولية من كروس ليصبح في وضعية إنفراد بالحارس، قبل أن يصوب الكرة في الشباك.

واستطاع خوسيلو أن يسجل هدف تقليص الفارق لألافيس في الدقيقة 59 من المواجهة بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ثابتة، ليحولها برأسه نحو الزاوية اليسرى لمرمى كورتوا.

وفي الدقيقة 71، انطلق بنزيما بالكرة من الجانب الأيسر بعدما تلقى تمريرة من لوكا مودريتش، ليخترق منطقة الجزاء قبل أن يصوب الكرة في أقصى الزاوية اليسرى معلنًا رابع أهداف الريال.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 40 ليظل في المركز الثاني بترتيب الليجا بعد خوض 19 مواجهة، بفارق 4 نقاط خلف أتليتكو مدريد المتصدر، والذي خاض 17 مواجهة فقط.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وتجمد رصيد ألافيس عند 18 نقطة ليظل في المركز 17 بجدول ترتيب المسابقة.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، فاسكيز، ميليتاو، فاران، ميندي، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أسينسيو، هازارد، بنزيما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات