جميع المباريات

إعلان

سوسييداد يقسو على قادش برباعية.. وتعادل بلباو مع فالنسيا في الليجا

ريال سوسيداد

صورة أرشيفية

عاد ريال سوسييداد إلى طريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المراحل الأربعة الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 4 / 1 على ضيفه قادش اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة، التي شهدت تعادل فالنسيا مع مضيفه أتلتيك بلباو 1 / 1، وفوز أوساسونا على ضيفه إيبار 2 / 1.

رغم الفوز، بقي سوسييداد في المركز السادس برصيد 35 نقطة، فيما توقف رصيد قادش، الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي وحقق فوزا وحيدا في مبارياته العشر الأخيرة بالبطولة، عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح ميكيل أويارزابال التسجيل لسوسييداد في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 34، فيما اضطر قادش للعب بعشرة لاعبين عقب طرد ماركوس ماورو في الدقيقة 45.

استغل سوسييداد النقص العددي في صفوف منافسه، وأضاف أليكسندر إيساك الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 54 و59، فيما أحرز خايرو إيزكييردو هدف قادش الوحيد في الدقيقة 65.

وخيم التعادل الإيجابي 1 / 1 على لقاء بلباو مع فالنسيا.

ورفع بلباو رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، بفارق نقطة أمام فالنسيا صاحب المركز الثاني عشر.

جاء هدف بلباو عبر النيران الصديقة، بعدما سجل هوجو جويامون، مدافع فالنسيا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43، فيما تعادل جابرييل باوليستا للفريق الأندلسي في الدقيقة 66.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

إعلان

التعليقات