شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هالاند يتحدى ميسي.. وراموس تدخل لتهدئة برشلونة

ميسي  - هالاند

هالاند وميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

رد قاسي لليفربول

يسعى نادي ليفربول للتعاقد مع موهبة برشلونة بيدري جونزاليس لوبيز في الصيف المقبل.

الرد حصل عليه ليفربول حيث يرغب النادي الكتالوني في تجديد عقد موهبته مع وضع شرط جزائي يقدر بـ350 مليون يورو.

ذا صن

استياء في يونايتد

يشعر نجوم مانشستر يونايتد بالاستياء نتيجة فشل الإدارة في تجديد عقد نجم الفريق بول بوجبا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا 2022، حيث يعتبر نجم منتخب فرنسا من بين اهتمامات يوفنتوس في الصيف المقبل.

ديلي ميل

رحيل كين

أصبح هاري كين على اعتاب مغادرة توتنهام بعد نهاية الموسم حال مواصلة فشل السبيرز في التأهل لدوري الأبطال.

صدمة تعرض لها كين عندما تعرض فريقه للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف من على يد مانشستر يونايتد ليصبح صعود فريق العاصمة مهددًا.

ديلي ستار

هالاند يتحدى ميسي

يسعى مينو ريولا وكيل أعمال الهداف النرويجي إيرلينج هالاند إلى حصول موكله على مليون يورو كراتب أسبوعي.

هذا الراتب لا يحصل عليه سوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلا أن وكيل هالاند بدأ التفاوض مع كبار أندية أوروبا للحصول على أكبر عائد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

راموس تدخل لتهدئة برشلونة

تدخل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الذي غاب عن المشاركة في مباراة الكلاسيكو من أجل تهدئة عناصر برشلونة بسبب انفعالهم على الحكم داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

واعترض عناصر من برشلونة على الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح الفريق، إضافة إلى عدم احتساب الوقت الضائع بشكل عادل على حد تعبيرهم.

آس

باريس يستعد للحياة بعد مبابي

يستعد نادي باريس سان جيرمان إلى ترتيب الأوضاع داخل النادي على عدم بقاء كيليان مبابي الذي بات على وشك اتخاذ قرار بالرحيل عن الدوري الفرنسي من أجل اللعب في صفوف ريال مدريد.

وقرر باريس سان جيرمان الانتظار حتى نهاية الموسم ليحصل اللاعب على فرصة للتفكير حيث إذا قرر عدم البقاء فسيتم بيعه الصيف القادم قبل عام واحد من نهاية عقده، ويفكر النادي في إمكانية ضم ليونيل ميسي، هاري كين أو محمد صلاح.

سبورت

9 نهائيات لبرشلونة

يخوض برشلونة 9 مباريات قبل نهاية الموسم المحلي وسيتعامل معها على أنها مباريات نهائية، بعدما خسر في الكلاسيكو ضد ريال مدريد مساء السبت.

وتسيطر على غرف خلع الملابس رسالة واحدة وهي أن الفوز في التسع المباريات المقبلة هو الرد الوحيد الممكن بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي، من أجل الفوز في الدوري وتحقيق لقب الكأس.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

مصير ديبالا

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس أن مستقبل باولو ديبالا مع الفريق سيتحدد خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى سعادته بتواجد الأرجنتيني في صفوف فريقه.

وقال بيرلو: "من حسن حظي أنني أتولى تدريب ديبالا، اللاعب لم يكن متاحًا لفترات كثيرة هذا الموسم ولكنه الآن عاد معنا، القرار النهائي بشأن مستقبله سيتحدد من جانبنا قريبًا".

كوريري ديللو سبورت

أزمة كوالياريلا وجاتوزو

مشادة بسيطة نشبت بين جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي وفابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإيطالي.

كوالياريلا تحدث بعنف مع جاتوزو قائلًا: "هل لديك تفسير لما يحدث؟"، ثم أعاد عليه السؤال: "هل لديك تفسير؟"، ليرد مدرب نابولي قائلًا: "كوال، ما هذا؟ ما هذا؟، فكر في لعب كرة القدم فقط ولا تتحدث كثيرًا".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

سار إلى نيس؟

أبدى لاعب الوسط الشاب بابي ماتار سار اهتمامًا كبيرًا بالانتقال إلى صفوف نيس والرحيل عن ميتز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب الوسط السنغالي صاحب الـ18 عامًا مطلوب في عدد من الأندية، لكن رغبته الأكبر هي التوجه إلى صفوف نيس لبداية مسيرة جديدة بعد الظهور الأول في الموسم الجاري.

ليكيب

هل يرحل نيمار؟

أكد واجنر ريبيرو وكيل البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أن الفريق العاصمي فقط هو من يستطيع الوفاء بمطالب موكله خلال الفترة المقبلة.

وقال واجنر: "لن نهدر الوقت، باريس هو الفريق الوحيد الذي يستطيع الوفاء بمطالب نيمار، هناك الكثير من الأندية المهتمة بضمه ولكن أعتقد أنه من الصعب أن توفّي بما يريد".

الصحافة الألمانية

بيلد

الانتصار الأول

حقق نادي شالكه الألماني انتصاره الأول في الدوري الألماني، منذ شهر يناير الماضي، بالفوز على فريق أوجسبورج بهدف نظيف.

و استعاد شالكه مذاق الانتصار الذي افتقده طوال 12 مباراة متتالية في البوندسليجا، وحقق بذلك الانتصار الثاني له هذا الموسم مقابل 19 هزيمة وسبعة تعادلات ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأخير.

استمرار فليك حتى 2023

يتوقع هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ استمرار المدير الفني للفريق هانسي فليك في السنوات المقبلة.

وقال هاينر في تصريحات لبرنامج "سكاي 90" اليوم الأحد "نتفرض بقوة أن يكمل عقده حتى 2023".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات