جميع المباريات

إعلان

زيدان: ريال مدريد يمنحني القوة.. ويجب علينا الاستمرار

زيدان

زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن الفريق الملكي يمنحه القوة كل يوم، مشيراً إلى أن على الفريق الاستمرار في إضافة الثلاث نقاط.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيك بلباو: "كما الحال دائمًا، علينا أن نقوم بما يمكننا القيام به، لا نعلم ما سيحدث في المباريات الأخرى، لذا الشيء المهم هو الاستمرار في إضافة الثلاث نقاط ضد خصم جيد ويؤدي بشكلٍ جيد".

وأضاف: "كل موسم أفتخر به، اللاعبون يريدون المنافسة دائمًا ويحبون ذلك، هذا الموسم ربما هو الأكثر لأننا واجهنا صعوبات عديدة، وواجهنا العديد من الأشياء الغريبة، ولكن هذا الفريق لم يتوقف أبدًا عن العمل، لذا أنا أكثر فخرًا في هذا الموسم".

وعن علاقته مع اللاعبين: "دائمًا ما كان هنالك احترام متبادل، بما أنني كنت لاعبًا فأنا أعلم أي بيئة يحبون وبما يشعرون، نحن نعمل ونعلم قيمة هذا النادي، النادي الأفضل في العالم، والأهم هو أن نكتب معًا تاريخًا مميزًا في هذا النادي لكي يبقى للأبد".

وتابع: "ربما تعتقدون بأنني أستقيل لأنني أتحمل المسؤولية أو أن الأمور تصبح معقدة، ولكن ذلك ليس صحيحًا، أنا أفعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير، أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي".

وواصل: "عندما اعتزلت في 2006 واستقلت في 2018، شعرت بأنني قدمت كل شيء للنادي حينها لذلك أتى وقت التغيير، تغيير من أجل اللاعبين، من أجل النادي، من أجل الجميع".

واختتم زيدان: "هذا هو ريال مدريد الذي يمنحني القوة كل يوم، لا أنظر إلى الماضي ولا المستقبل، أنظر إلى الحاضر فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن