*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

ميسي يتحدث عن.. تغير كرة القدم للأسوأ.. "الشعور القبيح".. واحتفال مارادونا

ميسي

ميسي

تحدث ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، عن طريقة احتفاله بعد وفاة دييجو أرماندو مارادونا، بجانب تأثير فيروس كورونا على كرة القدم.

وأجرى ميسي ، مقابلة مع صحيفة ماركا بعد فوزه بجائزة بيتشيشي عن موسم 2019/2020، بعدما سجل 25 هدفًا في الموسم متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف.

وخلال تصريحات صحفية، قال ميسي: "سنحاول الفوز بكل شيء، نحن ننمو شيئًا فشيئًا، صحيح أن الأمر استغرق منا بعض الوقت لبدء الدوري لكن لا ينبغي أن نفقد الكثير من النقاط".

وأضاف: "أعتقد أننا استحقينا الأفضل في بعض المباريات التي لعبناها ضد ألافيس، خيتافي ، وكذلك مع ريال مدريد في كامب نو، في تلك المباريات حصلنا على العديد من الفرص لتسجيل هدفا ولو فعلنا لتغير الوضع الآن".

وواصل: "الشيء المهم الآن هو الحصول على سلسلة من النتائج الجيدة في المباريات المقبلة للعودة للمنافسة".

وتابع: " مع انتشار وباء كورونا أصبحت جميع المباريات صعبة، كرة القدم تغيرت كثيرًا وأصبحت صعبة على أي لاعب، لكن شيئًا فشيئًا سنستقر".

وعن قلة التواجد الجماهيري، قال ليو: "إن الأمر مروع أن تلعب بدون جماهير، إنه شعور قبيح للغاية، عدم رؤية أي شخص في الملعب يشبه التدريب ويستغرق الأمر الكثير من الوقت للدخول في أجواء المباراة".

وأكمل: "لقد تسبب الوباء في تغيير كرة القدم كثيرًا إلى الأسوأ، آمل أن يمكننا إعادة الجماهير إلى الملاعب مجددا".

وعن احتفاله بعد وفاة مارادونا ، علق قائلاً: "لقد كان يومًا مميزًا للغاية، لحسن الحظ تمكنت عرض قميصه، إنها ذكرى في يوم خاص جدًا للجميع".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات