جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الريال يحذر مبابي.. والحكم يمنح أوباميانج هاتريك

مبابي

كيليان مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
تحقيق ضد ليدز

سيفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقاً ضد نادي ليدز يونايتد وجماهيره، بعد التعدي على أنتوني إيلانجا لاعب مانشستر يونايتد في مباراة الفريقين.

ورمى أحد جماهير نادي ليدز يونايتد قطعة معدنية على لاعب يونايتد الشاب، مما جعله يسقط على أرض الملعب ويدخل الجهاز الطبي لإسعافه.

ذا صن
آرسنال يريد موراتا

يرغب نادي آرسنال الإنجليزي، في الحصول على خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس الإيطالي المعار من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولدى النادي الإسباني نية في بيع موراتا خلال الصيف المقبل، حيث يعتبر الجانرز أبرز المنافسين للحصول على خدماته، عقب رحيل بيير إيمريك أوباميانج إلى برشلونة.

ميرور
رحيل بيلسا

يفكر مسؤولو نادي ليدز يونايتد في عدم تجديد عقد مارسيلو بيلسا المدير الفني للفريق الإنجليزي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقد يرحل المدير الفني الأرجنتيني عن صفوف ليدز، بنهاية تعاقده خلال نهاية هذا الموسم، بعد أن فشل في المنافسة بالفريق خلال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإسبانية
ماركا
موهبة بيدري

وصف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، بيدري اللاعب الشاب في صفوف الفريق بأنه أحد أفضل المواهب في العالم ولا يوجد من هو أفضل منه.

وقال تشافي في تصريحاته: "هو قادر على إدارة المباراة، تعامل بالقدمين، ما يقوم به وتناغم الأداء شيء رائع، هو لاعب بمستوى كبير، ومازال عمره 19 عاما، ولا يوجد موهبة في العالم أكثر منه".

سبورت
الحكم يمنح أوبا هاتريك

احتسب حكم مباراة برشلونة وفالنسيا هاتريك لصالح بيير إيميريك أوباميانج مهاجم الفريق الكتالوني خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1.

واعتبر الحكم أن اللاعب الجابوني صاحب الهدف الرابع في المباراة ليكون بذلك قد سجل أول هاتريك في مشواره مع الفريق.

موندو ديبورتيفو
الريال يحذر مبابي

حذر ريال مدريد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي من طول فترة تفكيره في حسم مستقبله، وذلك بشأن إمكانية التوقيع مع الفريق ليرتدي القميص الملكي بداية من الموسم المقبل.

ويأتي ذلك في محاولة من أجل التدخل مع محاولة باريس سان جيرمان الحالية من أجل تجديد عقد اللاعب بمنحه امتيازات جديدة.

الصحافة الإيطالية
سولي صاحب الـ18 عامًا بديل ديبالا أمام فياريال

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن ضم ماتياس سولي صاحب الـ18 عامًا لقائمة الفريق لمواجهة فياريال في دوري أبطال أوروبا بعد تأكد غياب باولو ديبالا.

ويعد دخول سولي في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا، هي الأولى للشاب في أوروبا، والتي من المقرر لها الثلاثاء القادم، في ذهاب دور الـ16.

توتو ميركاتو
موراتا يقترب من آرسنال

يقترب ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي من رحيله عن صفوف الفريق، خاصة أن عقده سينتهي مع الفريق نهاية الموسم الجاري.

وأبدى ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال الإنجليزي رغبته في ضم موراتا، بسبب رحيل بيير أوباميانج إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الصحافة الفرنسية
فوت ميركاتو
الريال يضغط على مبابي

يضغط نادي ريال مدريد على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، من أجل حسم التعاقد معه في ظل نهاية عقده مع ناديه وعدم الوصول لاتفاق على التجديد.

ويريد ريال مدريد حسم التعاقد مع مبابي في أسرع وقت ممكن خاصة بعد محاولات إدارة باريس سان جيرمان لإقناع اللاعب بالتجديد من خلال عرض له راتب أسبوعي يصل لمليون يورو.

لوبارزيان
تدخل رئاسي لبقاء مبابي

أشارت الصحيفة، إلى إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تدخل بنفسه من أجل إقناع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بتجديد عقده.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان، لتجديد عقد مبابي والذي ارتبط بالانتقال لريال مدريد في ظل نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

وحاول نادي ريال مدريد التعاقد مع مبابي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن إدارة باريس سان جيرمان لم تصل لاتفاق مع النادي الملكي على قيمة الصفقة.

الصحافة الألمانية
بيلد
سبب رحيل سولي

كشف لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ، عن سر رحيل نيكولاس سولي مدافع الفريق البافاري إلى بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الجاري.

وقال ماتيوس إن الأمر لا يتعلق بالمال، ولكن سولي كان بحاجة إلى الحب والاحتواء من النادي، حيث لم يشعر بذلك مع فريقه، بالإضافة لسوء حظه في ظل إصاباته مع تواجد لوكاس هيرنانديز ودايوت أوباميكانو.

كيكر
5 أهداف في 25 دقيقة

قدم هيرتا برلين ساعة جيدة أمام لايبزيج في الدوري الألماني، حيث تعادل خلالهم بهدف لكل فريق، وكان على وشك التقدم.

ولكن بدءًا من الدقيقة 64 اختلف الأمر وسجل لايبزيج 5 أهداف حتى الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز لايبزيج 6-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن