*
جميع المباريات

الدوري الإسباني

برعاية

إعلان

أنشيلوتي عن غياب بنزيما في الكلاسيكو: افتقدنا الأفضل في العالم

بنزيما وأنشيلوتي

بنزيما وأنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عقب الخسارة التي تلقاها فريقه أمام منافسه برشلونة بهدف دون رد، في اللقاء الودي الذي أقيم فجر اليوم الأحد، بالولايات المتحدة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المُقبل.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، اللاعبون الصغار لعبوا بشكل مميز على الصعيد الدفاعي، لكنهم يلعبون معًا لأول مرة".

وأضاف تعقيبًا على غياب نجم الفريق، كريم بنزيما عن اللقاء: "إنه أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي، وعندما لا يكون في الملعب نشعر أننا نفتقد شيء ما".

وأشار مدرب النادي الملكي إلى أنه سينتظر عودة بنزيما في المباراة الودية القادمة يوم الثلاثاء المقبل قائلًا: "سيلعب 45 دقيقة ضد كلوب أمريكا، وسيشارك في مزيد من الدقائق خلال المباراة الأخيرة بالمعسكر التحضيري ضد يوفنتوس".

وعن استخدام البلجيكي هازارد في مركز المهاجم قال: "بإمكانه اللعب في أكثر من مركز، لقد تأقلم أيضًا مع مركز المهاجم، لكنه بحاجة للوقت من أجل الوصول إلى أفضل حالاته".

يذكر أن كريم بنزيما مرشح نهائي للفوز بجائزة البالون دور، كأفضل لاعب في العالم عن الموسم المنصرم، ويعد المهاجم الفرنسي، اللاعب الأكثر حظًا للتتويج بالكرة الذهبية، بعد قيادة فريقه ريال مدريد، للفوز بلقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، التي توج بلقب هدافها.

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات