جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

فوز مثير لسوسيداد وسقوط بيتيس في الدوري الإسباني

ريال سوسيداد

فريق ريال سوسيداد

حقق فريق ريال سوسيداد فوزًا عريضًا على حساب جيرونا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء جاء ضمن الأسبوع السابع من منافات الدوري الإسباني.

وجاءت أهداف ريال سوسيداد الخمسة عن طريق ألكسندر سورلوث هدفين في الدقيقة 8 و42، وبريس منديز 66، ومارتن زوبيميندي 71، وتاكيفوسا كوبو 85.

في المقابل، جاءت أهداف جيرونا عن طريق الثلاثي رودريجو رقيلوم في الدقيقة 23، وأرناو مارتينيز في الدقيقة 27، وفالنتين كاستيلانوس في الدقيقة 48.

وأصبح ترتيب ريال سوسيداد في المركز السابع بـ13 نقطة، في المقابل توقف رصيد جيرونا عند سبع نقاط في المرك الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق إسبانيول مع ضيفه بلنسية 2/2، في جولة أيضًا فوز سلتا فيجو 1 / صفر على ضيفه ريال بيتيس.

وسجل هدفي إسبانيول خوسيلو وسيرجي داردير في الدقيقتين 56 و83، فيما سجل هدفي بلنسية جابرييل باوليستا وإراي كوميتر في الدقيقتين 53 والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد مارتن برايثوايت، لاعب إسبانيول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، وطرد ماركوس أندري لاعب بلنسية في الدقيقة 85.

ورفع إسبانيول رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس عشر، كما رفع بلنسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.

واستعاد سلتا فيجو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين للمسابقة، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه ريال بيتيس.

ورفع سلتا فيجو، الذي خسر أمام أتلتيكو مدريد وبلنسية في المرحلتين الماضيتين، رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، في حين توقف رصيد بيتيس، الذي تكبد خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، عند 15 نقطة في المركز الرابع.

ويدين سلتا فيجو بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جابرييل فيجا، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة التاسعة، قبل أن تتضاعف معاناة بيتيس، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لويز فيليبي في الدقيقة 20.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

45

نهاية الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على الأهلي