جميع المباريات

إعلان

"لا أتحدث معه".. هازارد يخرج عن صمته بسبب أنشيلوتي

هازارد

هازارد لاعب ريال مدريد

أكد البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أنه يفتقد للعب والمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أنه لا يتحدث مع مدربه كارلو أنشيلوتي.

ويعاني هازارد في ريال مدريد بسبب عدم المشاركة بعدما خرج من حسابات أنشيلوتي الفنية.

وقال هازارد في مقابلة مع محطة "RTBF" البلجيكية: "أفتقد اللعب، وأن تكون في أرض الملعب، وأن تشعر بالأهمية، عندما تشعر بالأهمية، يكون لديك الثقة، لديك المشجعين معك، وبالتالي يصبح الأمر أسهل".

وأضاف: "عندما تمر بأوقات صعبة، يردد الناس بأنه يمكنك اللعب بشكل جيد، كيف تخرج من وضعك الحالي؟ العب، ابحث عن المتعة، احصل على دقائق، انجح، استعد الثقة".

وأكمل: "أنني أفتقد اللعب والمشاركة، التدريب أمر جيد ولكن ما يبقينا على قيد الحياة هي المباريات، وأتمنى أن يعتمد علي المدرب".

وتابع: "سنرى ما إذا كنت سألعب مرة آخرى بنهاية الموسم، إذا كنت أشك في ذلك، فلدي الحق في الشك، لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن أشركني (المدرب)، الأمر متروك لي لكي أظهر له في التدريب أنه يمكنه الاعتماد علي".

وتحدث هازارد عن علاقته بكارلو أنشيلوتي، قائلًا: "هناك احترام بيننا، ولكن نحن لا نتحدث مع بعضنا البعض، وسيستمر احترامي له حتى إذا لم يجعلني ألعب، يجب أن أحترم رجل مثل كارلو أنشيلوتي، إنه يمثل كرة القدم بسبب ما فعله في مسيرته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن