جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

والد فاتي: غاضب بسبب وضعه مع برشلونة.. وعليه أن يقاتل من أجل مكانه

فاتي

فاتي

أعرب بوري فاتي والد أنسو فاتي لاعب برشلونة، عن غضبه بسبب قلة مشاركة نجله في المباريات مع النادي الكتالوني، مشيراً إلى أن عليه أن يقاتل من أجل مكانه في الفريق.

وقال والد أنسو فاتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنسو بخير تمامًا وسعيد، إنه جيد جدًا، كيف يمكن أن يصاب بالاكتئاب إذا كان لديه الكثير من العائلة وشخص ما للتحدث معه، لقد عاد إلى المنزل من التدريب وهو سعيد".

وأضاف: "قلة دقائق لعبه؟ عليه أن يقاتل من أجل مكانه".

وتابع: "تشافي لا يشركه؟ هذا سؤال جيد وعليك أن تسأله عن ذلك، ليس لدي إجابة عن ذلك أيضًا وسيكون له أسبابه كمدرب، ربما يعتقد أنه يفتقر إلى أشياء مثل الدفاع وأنا أفهم ذلك، علاوة على ذلك، يفوز الفريق ويتقدم بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد وما ينجح لا يمكن المساس به، تشافي هو المثل الأعلى لفاتي، حتى قبل أن يلعب لبرشلونة".

وأكمل: "تشافي يترك فاتي يعمل، لقد منحه وظيفة محددة لتقوية ساقه وهو يساعده، أنا غاضب نعم بصفتي أبًا، إن رؤية فاتي لفترة قصيرة تجعلك غاضبًا قليلاً وأحيانًا تفكر كأب وليس كمدرب".

وواصل: "ما الذي يزعجني؟ ما يزعجني هو ما يحدث، إنه لاعب كرة القدم صاحب امتياز خاص، إنه رقم 10، وقد أخذ هذا الرقم عندما لم يكن هناك أحد لأخذ رقم ميسي، ما يزعجني هو كيف يعاملون أنسو بالدقائق. دقيقة واحدة دقيقتان، ثلاث دقائق، هذا ما يزعجني".

وأردف: "هل أنسو غاضب؟ "لا يمكن أن يغضب فاتي لأنه نشأ في لا ماسيا، أخبره تشافي أنه يريد أن يرى أنسو يضحك وسعيدًا، لأنه الرقم 10".

وأضاف: "هل أنت مؤيد لترك برشلونة؟ أول شيء يخبرني به ماتيو هو أن أنسو هو إرث النادي، إنه أول شيء يقوله لي، لقد راهنوا كثيرًا على فاتي، أخبرني ذلك بوضوح، عندما جلست للتحدث مع خورخي مينديز أول شيء يقوله أنسو هو أنه لن يترك برشلونة، أنا أقبل أي شيء غير هذا".

وأتم والد فاتي: "هل سيلعب مع برشلونة العام المقبل؟ "بالنسبة إلى فاتي، نعم سيعتمد ذلك على ما يريده برشلونة، إذا كان الأمر بالنسبة لي، فأنا أريد أن أرى أنسو ينجح، لأنه رجل يأتي لتحقيق النجاح، هناك أشياء لا يمكنك مناقشتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات