جميع المباريات

إعلان

جريزمان يقود أتلتيكو مدريد للفوز.. وجيرونا يضاعف جراح إلتشي بالدوري الإسباني

جريزمان

جريزمان

تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ألميريا 2 /1 اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وضاعف جيرونا من جراح ضيفه إلتشي وتغلب عليه 2 / صفر.

تقدم جريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة الخامسة لكن ألميريا رد بهدف عكسي سجله خوسي ماريا خيمينيز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37.

وتقمص جريزمان دور البطولة وسجل الهدف الثاني له ولأتلتيكو مدريد قبل دقيقتين من نهاية شوط المباراة الأول.

الفوز رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الوصيف، وتوقف رصيد ألميريا عند 30 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، افتتح الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس التسجيل لمصلحة جيرونا في الدقيقة 45في مرمى إلتشي ،فيما تكفل أوريول روميو بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد جيرونا، الذي حافظ على رصيده خاليا من الهزائم في البطولة للمباراة الرابعة على التوالي، إلى 38 نقطة في المركز التاسع.

في المقابل، بقي إلتشي، الذي تلقى خسارته الـ20 في المسابقة هذا الموسم والرابعة على التوالي، في قاع الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة خلف مراكز الأمان، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية، لاسيما مع تبقي 9 لقاءات فقط على نهاية الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن