جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يسقط أمام سوسيداد.. ويقرب برشلونة من حسم لقب الليجا

ريال سوسيداد

ريال مدريد وريال سوسيداد

سقط نادي ريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة أمام نظيره ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وسجل تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد والمعار من النادي الملكي هدف اللقاء الأول في الدقيقة 47 من زمن المباراة، قبل أن يحرز اندير بارينتشيا الهدف الثاني في الدقيقة 85.

ولعب ريال مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد داني كارفاخال ظهير أيمن الفريق في الدقيقة 61 بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 68 في المركز الثاني، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى النقطة 61 في المركز الرابع.

وبسقوط ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، أصبح نادي برشلونة قريباً من التتويج بلقب الليجا في الجولة المقبلة، في حالة فوزه وتعثر النادي الملكي.

كما أن النادي الملكي مهدد بخسارة المركز الثاني بعد خسارته، إذا تمكن غريمه أتلتيكو مدريد من الفوز في الجولة ذاتها على فريق قادش.

تفاصيل المباراة

أنقذ تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد مرماه من تلقي الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، بعدما انطلق الكسندر سورلوث بالكرة من جهة اليمين وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لديفيد سيلفا الذي سدد الكرة مباشرة ولكن كورتوا يتصدى للكرة بقدمه قبل أن يشتتها الدفاع.

وتمكن ريال سوسيداد من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 47 من زمن اللقاء، بعدما استغل تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد المعار، تمريرة خاطئة من إيدير ميليتاو، ليستلمها ويسدد كرة قوية تسكن الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه داني كارفاخال لاعب ريال مدريد في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تحصل على بطاقة صفراء ثانية، بعد تدخله القوي على لاعب ريال سوسيداد.

واستطاع ريال سوسيداد من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 85، بعدما توغل أندير بارينيتشيا داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ثم أطلق تصويبة قوية مرت على يمين تيبو كورتوا إلى داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن