جميع المباريات

إعلان

تقارير: خطوة جديدة من بيلينجهام نحو الانتقال إلى ريال مدريد

بيلينجهام

جود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند

اتخذ الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند، خطوة جديدة من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات المقبلة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن صفقة بيلينجهام ستكلف نادي ريال مدريد ما يقرب من 100 مليون يورو بجانب الإضافات (86 مليون جنيه إسترليني).

وذكرت الصحيفة، أن بيلينجهام كان آخر لاعب يخرج من ملعب "سيجنال إيدونا بارك" حيث حرص على التواجد مع الجماهير ليتحدث البعض معه عن البقاء للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، بيلينجهام اتخذ قرارًا بالانتقال لصفوف ريال مدريد خاصة أن اللاعب يريد الانتقال لمشروع أكبر خاصة في ظل عدم قدرة بوروسيا دورتموند على المنافسة بالبطولات.

واتفق بيلينجهام - 19 عامًا - على التوقيع لريال مدريد لمدة ست سنوات حيث سيتقاضى خلال تواجده مع نادي العاصمة على 87 مليون جنيه إسترليني تشمل بعض الإضافات.

وتواجد بيلينجهام ضمن أهداف عدة أندية وتحديدًا في بريميرليج يأتي من أبرزهم ليفربول ومانشستر سيتي، إلا أن اللاعب قرر الانتقال للدوري الإسباني.

وغاب بيلينجهام عن لقاء بوروسيا دورتموند ضد ماينز بالجولة الأخيرة بمسابقة الدوري، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، ليخسر فريق "أسود الفاستيفاليا" لقب الدوري الألماني لصالح بايرن ميونيخ بفارق الأهداف.

اقرأ أيضًا..

"أحد أفضل المدربين في أوروبا".. رئيس بايرن ميونيخ يؤكد بقاء توخيل

محمد صلاح مازحًا: أرنولد لا يجيد الدفاع

"طموحنا ليس له نهاية".. أول تعليق من طارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

تقارير: بوتشيتينو يوقع على عقود تدريب تشيلسي حتى 2026

نموذج يحتذى به".. 9 حيل يمكن للمديرين تعلمها من الأسطورة "أوجستي بوش"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن