جميع المباريات

إعلان

رغم الضربات المبكرة.. "الحاسوب الخارق" يبشر ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني (2023-2024)، والمتوقع أن يشهد حلقة جديدة من مسلسل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة.

وتأتي النسخة الجديدة من الدوري الإسباني تزامنا مع فترة تحول يشهدها ريال مدريد، بعد رحيل عدد من نجومه هذا الصيف، على رأسهم المهاجم المخضرم كريم بنزيما، الذي انتقل إلى اتحاد جدة السعودي.

فيما أبرم ريال مدريد عدة صفقات قوية، أبرزها التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

وتلقى فريق المدرب كارلو أنشيلوتي ضربة قوية أمس الخميس، بتعرض حارسه الأساسي تيبو كورتوا لقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه لفترة تتراوح بين 6 و8 أشهر.

كذلك تقرر أن يخضع أردا جولر، الوافد الجديد على الفريق الملكي، لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهر ونصف.

"الحاسوب الخارق" يبشر ريال مدريد بالدوري الإسباني

شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات نشرت تقريرا عن أبرز الأمور المتوقعة في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بعد الاستعانة بـ"حاسوب خارق" تمت تغذيته بكافة البيانات اللازمة.

وعلى الرغم من الضربات التي تعرض لها ريال مدريد، توقع "الحاسوب الخارق" أن ينهي فريق أنشيلوتي الموسم الجديد بطلا للدوري الإسباني، للمرة الـ36 في تاريخه.

وأشار التقرير إلى أن نسبة حصول الريال على اللقب تبلغ 47.71%، مقابل 25.91% لغريمه برشلونة، و19.3% لأتلتيكو مدريد، و4.1% لريال سوسيداد.

الرباعي المذكور هو الأوفر حظا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وفقا للتقرير، علما بأنها نفس الأندية التي تأهلت للنسخة الحالية من البطولة القارية.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيبدأ مشواره في النسخة الجديدة من الليجا بمواجهة مضيفه أتلتيك بلباو في الجولة الأولى، غدا السبت.

ومن المقرر أن يخوض الريال مبارياته الـ3 الأولى في الموسم الجديد خارج أرضه، أمام بلباو وألميريا وسيلتا فيجو، وذلك بسبب أعمال التطوير الجارية في ملعبه "سانتياجو برنابيو".

مباراة ريال مدريد الأولى على ملعبه هذا الموسم ستكون أمام خيتافي في الجولة الرابعة، مطلع شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

صلاح يتصدر.. 9 مصريون تركوا بصمة تهديفية في بريميرليج 

بورقة "الموظفين".. باريس سان جيرمان يستجدي عطف مبابي 

ما هي البطولات التي حقق كريستيانو رونالدو ألقابها؟ 

بعد تصريحات كلوب.. كايسيدو يصدم ليفربول بسبب تشيلسي 

إنريكي: باريس فوق الجميع.. وأتمنى حل أزمة مبابي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن