جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: بيلينجهام قد يشارك أمام فالنسيا.. وجولر يعاني من مشكلة جديدة

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن موقف لاعبه جود بيلينجهام من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني.

بيلينجهام، هداف ريال مدريد هذا الموسم، تعرض لإصابة في الكتف أمام رايو فاييكانو الأسبوع الماضي، أبعدته عن المباراة الماضية ضد سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا، وألقت الشكوك حول قدرته على خوض مواجهة فالنسيا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فالنسيا: "موقف بيلينجهام؟ نحن نركز على ما يمكن أن يحدث غدا، يقول اللاعب إنه مرتاح وتدرب اليوم وسيكون متاحا غدا، إذا لم يحدث شيء في الساعات القليلة المقبلة فسوف يلعب".

وأضاف: "أردا جولر يعاني من مشكلة عضلية جديدة، لسوء الحظ حدث هذا قبل المباراة الماضية ضد سبورتنج براجا، إنه ليس بالأمر الخطير لكن من الواضح أنه يشعر بالاكتئاب لأنه يريد اللعب".

وتابع: "كانت إصابة جولر الأولى عبارة عن تمزق في الغضروف المفصلي الذي أصيب به بالفعل في العام الماضي وخضع لعملية جراحية، وكما يحدث غالبا واجه مشاكل في العضلات أثناء التعافي".

واستمر: "جولر لاعب موهوب للغاية وينتظره مستقبل جميل أستطيع أن أفهم أن اللاعب يشعر بخيبة أمل لكنها مجرد مشكلة عضلية وآمل أن يتمكن من العودة بعد التوقف الدولي".

وأردف: "هل أشعر بالغيرة بعد تجديد عقود عدة لاعبين؟، لا، على الإطلاق، مستقبل هذا النادي مكتوب بالفعل مع هؤلاء اللاعبين، لقد جددوا عقودهم لأنهم يحبون البقاء هنا".

وكان ريال مدريد قد أعلن على مدار الأيام الماضية عن تجديد عقود كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو وإدواردو كامافينجا وفيدريكو فالفيردي.

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن موقف حراسة المرمى في ظل غياب تيبو كورتوا وكيبا أريزابالاجا للإصابة، والاعتماد على الحارس الثالث أندري لونين، حيث أوضح: "في ظل غياب كيبا سيكون لونين هو الحارس الأساسي، وفران جونزاليس (من الأكاديمية) هو حارس المرمى البديل، لدينا ثقة كبيرة به، (لوكاس) كانيزاريس يقدم أداء جيدا أيضا مع الفريق الرديف".

وأكمل: "هذه هي أول مواجهة مع فالنسيا منذ المباراة التي شهدت أزمة فينيسيوس الموسم الماضي، لم نتحدث عن هذه الأزمة، فالنسيا فريق جيد وقوي وهذا كل ما تحدثنا عنه".

وأتم: "في الوقت الحالي أنا راض تماما عن الفريق.. علينا أن نتحلى بالاستمرارية في كل ما نقوم به".

اقرأ أيضا:

"قد يغيب 3 أسابيع".. ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيبا 

الزمالك: هناك تفكير في التحرك للمشاركة بكأس السوبر 

كيف يتأهل ليفربول إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي؟

أحمد سالم: الزمالك ضحية دائمة للشائعات 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن