جميع المباريات

إعلان

آس: إصابة أردا جولر ليست انتكاسة.. وسيغيب عن ريال مدريد لمدة شهر

أردا جولر

أردا جولر لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن تفاصيل تعرض اللاعب التركي الشاب أردا جولر نجم ريال مدريد لإصابة جديدة، وذلك قبل مواجهة الميرنجي المقبلة مع فالنسيا، التي من المقرر إقامتها مساء الغد السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت أن جولر تعرض للإصابة في عضلات الفخذ الرباعية، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، وهي ثالث إصابة له منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد، ليتأجل ظهوره الأول مع الميرنجي لفترة أطول.

وأشارت إلى أن جولر يعاني من تمزق صغير، في عضلات الفخذ الرباعية اليمنى، ليتأكد غيابه عن ثلاث مباريات ضد فالنسيا وقادش في الدوري، بالإضافة إلى لقاء نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الإصابة التي تعرض لها أردا جولر لا تعتبر انتكاسة بعد إصابته القديمة، ولكنها حدثت بسبب إجباره على التعافي سريعًا، رغم عدم مشاركته في اللقاءات، حيث جلس على مقاعد البدلاء في المواجهتين الماضيتين.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا السبت، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار لقاءات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

أقرأ أيضًا

أنشيلوتي: بيلينجهام قد يشارك أمام فالنسيا.. وجولر يعاني من مشكلة جديدة

"قد يغيب 3 أسابيع".. ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيبا

تقارير: ريال مدريد يستعيد ميليتاو في أهم مراحل الموسم

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد تعاقد فالفيردي حتى 2029

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن