جميع المباريات

إعلان

رافينيا مقابل سانشو.. مانشستر يونايتد يقترح صفقة تبادلية على برشلونة

رافينيا لاعب برشلونة

رافينيا لاعب برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع البرازيلي رافينيا نجم برشلونة، في صفقة تبادلية مع الفريق الإسباني، مقابل التخلي عن خدمات جادون سانشو، بعد دخوله في خلافات مع المدرب إريك تين هاج، واستبعاده من مباريات الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن تين هاج لم يعد يرغب في بقاء سانشو، وطلب من إدارة مانشستر يونايتد بيعه، لكن مسؤولي الشياطين الحمر لن يجدوا ناديًا يدفع 85 مليون يورو، وهو المقابل الذي استثمره النادي في اللاعب الإنجليزي عند ضمه من بوروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد اقترح على برشلونة إبرام صفقة تبادلية، للحصول على خدمات رافينيا مقابل سانشو، وسيكون رأي ديكو هامًا نظرًا لمنصبه كمدير رياضي لنادي برشلونة، كما أنه كان الوكيل السابق للنجم البرازيلي.

وعاد رافينيا للمشاركة مؤخرًا مع برشلونة بصفة أساسية، بعدما أبعدته الإصابة عن المباريات عقب بداية الموسم الجاري، لكنه لم يقدم حتى الآن الأداء المنتظر منه مع الفريق الإسباني.

وفي المقابل، لم يحصل جادون سانشو على راتبه في شهر نوفمبر الماضي، بسبب استبعاده من التدريبات مع الفريق الأول، بسبب سلوكه السئ وفقًا لرؤية المدرب تين هاج، فهو لا يتدرب أو يشارك في المباريات، وكذلك لا يتقاضى أجرًا.

أقرأ أيضًا

المستقبل الغامض ينتظر رافينيا في برشلونة

بديلا لنيمار... الهلال يجدد اهتمامه بالبرازيلي رافينيا

تقارير: تين هاج يطيح بثلاثي مانشستر يونايتد في يناير

برونو فيرنانديز: أداؤنا كان سيئا.. ومانشستر يونايتد يفتقر إلى أهم شيء في كرة القدم

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن