جميع المباريات

إعلان

تقارير: تشواميني وصفقة إعارة.. خطة ريال مدريد لتعويض ألابا

إصابة ديفيد ألابا

إصابة ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد

كشف موقع ريليفو الإسباني، عن أن إدارة نادي ريال مدريد، قد بدأت في دراسة الحلول المطروحة لإنهاء أزمة خط الدفاع، بعد إصابة ديفيد ألابا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليسرى، خلال مواجهة فياريال مساء أمس في الدوري الإسباني، لينضم لزميله إيدير ميليتاو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال شهر أغسطس الماضي.

وأكد أن هناك اتجاه للتعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارةن بينما يفضل بعض أعضاء مجلس الإدارة الاعتماد على تشواميني أو ميندي في مركز قلب الدفاع.

وأشار إلى أن ريال مدريد يفضل في الوقت الحالي ضم مدافع جديد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مثلما فعل بتعاقده مع كيبا حارس تشيلسي، لتعويض غياب تيبو كورتوا الذي تعرض للإصابة ذاتها في بداية الموسم.

وأوضح أن إدارة الميرنجي لا تفضل التعاقد مع مدافع بشكل نهائي، لكن حال وجود خيار مناسب بمقابل مادي غير مرتفع، سوف يتجه مسؤولي الفريق الملكي لحسم الصفقة بصفة دائمة.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الإصابات هذا الموسم، خاصة بالرباط الصليبي، الذي أبعد تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو عن الملاعب منذ بداية الموسم، كما انضم لهما ديفيد ألابا، بالإضافة لإصابة فينيسيوس جونيور بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى.

وحقق ريال مدريد الانتصار مساء أمس الأحد على حساب نظيره فياريال، على ملعب سانتياجو برنابيو، برباعية مقابل هدف سجلها كلا من: جود بيلينجهام، رودريجو، إبراهيم دياز ولوكا مودريتش.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد يُعلن إصابة ألابا بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي

الريال يتصدر الليجا مؤقتًا برباعية بمرمى فياريال

"فاران الجديد".. ريال مدريد ينافس باريس على ضم مدافع ليل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن