جميع المباريات

إعلان

تقارير: إصابة ألابا تشعل خلافا بين أنشيلوتي وريال مدريد

أنشيلوتي

أنشيلوتي وألابا

كشفت تقارير إعلامية عن وجود خلاف بين كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وإدارة النادي الملكي، بسبب موقف "الميرينجي" من ضم بديل لمدافعه ديفيد ألابا.

وتعرض ألابا لإصابة في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع ريال مدريد في مواجهة فياريال يوم الأحد الماضي، ليتأكد غيابه لعدة أشهر.

وبهذا يصبح ألابا ثالث لاعب في ريال مدريد يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي هذا الموسم، بعد حارس المرمى تيبو كورتوا والمدافع إيدير ميليتاو.

ووفقا لما ذكره موقع "ريليفو" الإسباني، فإن ريال مدريد لن يوقع مع مدافع جديد في الميركاتو الشتوي الذي يفتح أبوابه الشهر المقبل لتعويض ألابا، لكن أنشيلوتي لا يوافق هذه الإستراتيجية.

أنشيلوتي حريص على ضم مدافع جديد يتمتع بالخبرة والجودة، خاصة في ظل إصابة لاعبين أساسيين في هذا المركز وغيابهما لعدة أشهر.

في الوقت نفسه فإن أنشيلوتي على دراية بالسياسة الاقتصادية المتبعة في ريال مدريد، وهو على استعداد للبحث عن خيار يتوافق مع تلك السياسة.

ويدرك المدير الفني الإيطالي أن وظيفته ستكون على المحك إذا سارت الأمور بشكل سيئ في النصف الثاني من الموسم، وأنه إذا لم يضم بديلا لألابا وإيدير ميليتاو، سيكون عليه تحقيق الأهداف "بإعاقة كبيرة".

وأشار التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد تعوّل على أن ميليتاو سيعود في وقت أقرب بكثير مما كان يُعتقد سابقا، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمشاركة في النصف الثاني من الموسم.

اقرأ أيضا:

تقرير: الخليج السعودي يرغب ضم مهاجم بالانتقالات الشتوية 

كم حصد الأهلي من جوائز البطولات في 2023؟ 

جيرونا يستعيد صدارة الليجا بعد الفوز على ديبورتيفو 

"بعد الفوز على الأهلي".. مارسيلو يحقق رقمًا تاريخيًا 

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن