جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد في مأزق بسبب "القائد" ناتشو

ناتشو

ناتشو

تسبب ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، في مأزق لفريقه بعد طرده في المباراة الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس.

ناتشو تعرض لطرد مباشر في الدقيقة 54 من المباراة التي فاز بها ريال مدريد بصعوبة (1-0) على ألافيس مساء أمس الخميس، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وجاء طرد قائد ريال مدريد بسبب تدخل متهور على أحد لاعبي الفريق الباسكي، وتأكد استحقاقه للبطاقة الحمراء بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو.

ريال مدريد في مأزق بسبب ناتشو

من المنتظر أن يتم إيقاف ناتشو بعد طرده أمام ألافيس، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن مدة إيقافه.

ووفقا لما ذكره موقع "فوتبول إسبانيا"، فمن المنتظر أن يتم إيقاف ناتشو لعدة مباريات، نظرا لقوة التدخل الذي قام به على لاعب ألافيس.

ويأتي هذا الإيقاف في وقت يعاني فيه الريال من نقص اللاعبين في الخط الخلفي، وتحديدا في مركز قلب الدفاع، في ظل إصابة إيدير ميليتاو وديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي.

وبهذا سيكون لاعب قلب الدفاع الوحيد المتاح في ظل إيقاف ناتشو هو أنطونيو روديجر.

وأشارت عدة تقارير إعلامية مؤخرا إلى أن إدارة ريال مدريد ترفض التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الشتوي لسد النقص في الخط الخلفي، وهو أمر يرفضه كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

إدارة ريال مدريد تعوّل على أن ميليتاو سيعود في وقت أقرب بكثير مما كان يُعتقد سابقا، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمشاركة في النصف الثاني من الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الملكي لن يخوض أي مباريات جديدة في الدوري الإسباني -البطولة التي تشهد تطبيق عقوبة ناتشو- حتى الثالث من يناير المقبل، حيث يلتقي مع ريال مايوركا في الجولة الـ19.

وفي ظل تمسك ريال مدريد بعدم إبرام صفقات جديدة، سيكون الخيار الأقرب لتعويض النقص في الخط الخلفي هو توظيف لاعب الوسط أوريلين تشواميني لشغل مركز قلب الدفاع.

اقرأ أيضا:

أحمد دياب: نتفهم اعتذار الأهلي عن كأس الرابطة 

جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام أوراوا الياباني 

صباحك أوروبي.. غضب تشافي.. وحرمان أندية إنجلترا 

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن