جميع المباريات

إعلان

"حملة إقناع".. ريال مدريد يضغط لتجديد عقد توني كروس

كروس

توني كروس لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن هناك حملة بدأت داخل جدران نادي ريال مدريد، لإقناع النجم الألماني توني كروس، بتمديد عقده لعام إضافي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الماضي، في ظل تفكير نجم الميرنجي بالاعتزال.

وأكدت أن لاعب الوسط صاحب الـ 33 عامًا، مازال يعتبر قائد خط الوسط برفقة لوكا مودريتش، خاصة مع إصابة كامافينجا، واستخدام تشواميني في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب الثنائي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا لفترة طويلة بداعي الإصابة.

وأوضحت أن رغبة اللاعب تتعارض مع خطة النادي في الوقت الحالي، حيث ستبقى إدارة ريال مدريد في حالة تشويق بسبب انتظار توني كروس، الذي لا يزال يفكر بالاعتزال وهو في قمة مستواه ونجاحاته، كما كان يطمح في الموسم الماضي، لكنه في النهاية قرر الاستمرار وتجديد عقده في شهر مارس.

وأشارت إلى أن حملة إقناع كروس قد بدأت بالفعل داخل صفوف ريال مدريد، لكنه مازال يرغب في إنهاء مسيرته بالصورة المثالية، لتجنب ما حدث مع مارسيلو في موسمه الأخير، حيث بدأ الموسم كبديل في 3 مواجهات من أصل أول 4 لقاءات، مما جعله يشك في قراره بالاستمرار، قبل أن يستعيد مكانته الأساسية لدى المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويعتبر توني كروس أحد العناصر الأساسية في صفوف النادي الإسباني، حيث لعب 23 من الأص 24 لقاء للميرنجي هذا الموسم، وهو أكثر لاعب صناعة للأهداف مع الفريق الملكي هذا الموسم برصيد 6 أسيست.

أقرأ أيضًا

روديجير: تمريرات كروس من كوكب أخر.. وأتمنى عودته للمنتخب

كروس: اتطلع للاعتزال وأنا في مستوى جيد

"بعد تجديد تعاقده".. ماذا قدم كروس مع ريال مدريد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن