جميع المباريات

إعلان

رودريجو: رفضت الانتقال إلى ليفربول.. ومباراة سيتي غيرت حياتي

رودريجو

رودريجو

كشف رودريجو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن رفضه الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي عام 2017، عندما كان لاعبًا في صفوف سانتوس البرازيلي.

وقال رودريجو في تصريحات عبر صحيفة جارديان البريطانية: "لم انتقل إلى ليفربول عام 2017، لأنني لم أرغب في ذلك، كنت أرغب في البقاء في سانتوس على الرغم من أن العرض كان جيدًا جدًا".

وأضاف: "كان المسار الذي وعدوني به مفيدًا جدًا لمسيرتي المهنية، كنت سأنهي دراستي في إنجلترا للتحضير لكرة القدم الأوروبية".

وتابع: "لقد كان حلمي دائمًا أن ألعب في أوروبا، كان كل شيء جيدًا جدًا، لكن رغبتي تحدثت بصوت أعلى كنت أرغب في البقاء في سانتوس وصنع القليل من التاريخ في النادي، وهذا ما حدث تمكنت من تحقيق حلمي باللعب لفريق سانتوس لكن هذا صحيح، لقد كنت على وشك الذهاب إلى ليفربول".

وعن مباراة مانشستر سيتي قال: "إنها تعيد ذكريات جيدة ولكنها سيئة أيضًا، لقد كان هذا خصمًا، بصراحة، لم نرغب في مواجهته، وهم يعتقدون نفس الشيء أيضًا، لم يرغبوا في اللعب ضدنا".

وتابع: "إنها مباراة يتوقع الجميع أن تكون المباراة النهائية، لكنها ستكون كذلك الآن، مانشستر سيتي فريق جيد جدًا، لكن فريقنا قوي جدًا أيضًا، سيكون من الجيد أن نلتقي بهم مرة أخرى".

وشدد: "لديهم سيطرة جيدة جدًا على المباراة وعلى الكرة، إنها مباراة جميلة جدًا، فريق صعب للغاية اللعب ضدهم أمر مزعج للغاية، لكني أؤمن بفريقنا".

وعن هدفيه أمام مانشستر سيتي في 2022 قال: "أنا منزعج من هذا لأنني لم أتحرر أبدًا، بدون مدافع معي بعد الآن، في بعض الأحيان يكون أحد زملائي في المنطقة ولا يذهب أحد لمراقبته لأنهم يهاجمونني".

وأتم:"لقد غيرت تلك المباراة أشياء كثيرة في حياتي، لقد تغير وضعي في كرة القدم كثيرًا بعد هذين الهدفين، بدأ الناس ينظرون إلي بعيون مختلفة، الهدفان كانا خطوة للأمام في مسيرتي."

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن