شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ثورة التغيير في باريس.. الإطاحة بـ"الكبار".. وحلم 2017 قد يتكرر

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

لازالت ليلة "6 مارس" المأساوية تُلقي بظلالها داخل جدران نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فبعد خروج النادي الباريسي من منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي فإن ثورة التغيير ستجتاح حديقة الأمراء خلال الفترة المقبلة.

النادي الفرنسي لم يحافظ على تقدمه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب أمام يونايتد ليسقط بثلاثية مقابل هدف في لقاء العودة ويودع منافسات البطولة.

على الرغم من وجود لاعبين مميزين أمثال البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي إلا أن النادي الباريسي سيبدأ ثورة تغيير في صفوفه مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فوزه في معركته القضائية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا" والتي رفضت إعادة التحقيق الذي تم إغلاقه بشأن مخالفات النادي لقواعد اللعب المالي النظيف.

رباعي خارج الخدمة

صحيفة آس الإسبانية أشارت في وقت سابق إلى أن الثلاثي جيانلويجي بوفون وتياجو سيلفا وداني ألفيس قد تتم الإطاحة بهم بعدما كان أمر التجديد لهم على طاولة مفاوضات إدارة النادي الباريسي.

كما أن اللاعب الأورجوياني ادينسون كافاني مهاجم الفريق الفرنسي على أعتاب طرق أبواب الدوري الإيطالي،  فبحسب إذاعة Rai Sport فإن نابولي يدرس تقديم عرضًا لنجم باريس بقيمة قد تصل إلى 40 مليون يورو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كروس

أكثر من لاعب ارتبط اسمه بالانتقال إلى ملعب الأمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كان آخرهم اللاعب الألماني توني كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني.

أكثر من تقرير إسباني أكد على رغبة باريس سان جيرمان في ضم كروس كتعويض عن رحيل اللاعب ادريان رابيو في نهاية الموسم المالي، إلى جانب فشله في استقطاب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج لاعب آياكس المنتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني.

دي ليخت

ماتياس ليخت نجم فرق آياكس الهولندي والذي يقدم أداء لافت للانتباه خلال الموسم الحالي وبالتحديد في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تفوق هو وزملائه على ريال مدريد -حامل لقب الابطال- بإقصائه من منافسات البطولة بعد الفوز بنتيجة 5-3.

دي ليخت هو أحد أهداف برشلونة الذي يسعى لضمه إلى جانب مواطنه دي يونج، ولكن كعادة الصراع الدائم بين برشلونة- باريس فإن الأخيرة تسعى لتقديم عرض مالي ضخم لاتقطاب اللاعب إلى حديقة الأمراء.

دي خيا

الحارس الإسباني المخضرم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي تكاثرت الأقاويل حول انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد مماطلته في تجديد تعاقده مع الفريق، حيث طلب صاحب الـ 28 الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني، وهو ما سيكون متاحًا لدى النادي الفرنسي.

تخلي يونايتد عن خدمات دي خيا سيكون أمرًا صعبًا خاصة وأن الإسباني هو الحارس الأساسي للفريق الإنجليزي ويقدم مستويات رائعة، ما يعني أن المفاوضات بين الطرفين (باريس- يونايتد) ستكون معقدة، وفي حال تمت المفاوضات لصالح النادي الباريسي سيتكرر ما حدث منذ سنتين وبالتحديد في صيف 2017 عندما أنهى باريس صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة.

فيرلاند ميندي

لاعب ليون المتألق هذا الموسم رفقة فريقه الفرنسي، بات هدفًا للعديد من الأندية على رأسها برشلونة الإسباني -قبل تجديد عقد خوردي ألبا- وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي أصبح الطريق أمامه متاحًا لضم الظهير الايسر.

إحدى الصحف الإسبانية أكدت مسبقًا أن النادي الباريسي على استعداد لضم صاحب الـ23 عامًا بقيمة مالية وصلت إلى 40 مليون يورو.

اقرأ أيضًا

تقرير.. تجربة ماني ودعم ورسالة.. صلاح في تحدي 630 دقيقة

تقرير.. حل معضلة جوارديولا.. ما بين الطريق السهل وصفقة الـ120 مليون يورو

تقرير.. أسباب تراجع صلاح.. "تفوق" المشاركة.. وسر الـ103 مباراة

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات